الرياضة

الشباب يتعادل سلبياً مع الطائي ويواصل مسلسل التفريط في النقاط

الشباب يتعادل سلبياً مع الطائي ويواصل مسلسل التفريط في النقاط

متابعات أقلام الخبر- سلطان الفيفي 

واصل فريق الشباب مسلسل التفريط في النقاط بتعادله سلبياً مع مضيفه الطائي خلال المواجهة التي جرت على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن مباريات الجولة الـ 27 من منافسات دوري روشن السعودي.

 

وتبادل الفريقان الهجمات على فترات متباعدة طوال مجريات الشوط الأول دون أن يتمكنا من هز الشباك، ولم يختلف الوضع كثيراً في الشوط الثاني وعند الدقيقة 65 سجل لاعب الشباب كاراسكو هدفاً ألغاه حكم اللقاء، سلطان الحربي بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، لوجود خطأ لصالح الطائي قبل وصول الكرة للدولي البلجيكي 

 

والتعادل السلبي هو الأول بين الفريقين في 6 لقاءات جمعتهما بالدوري السعودي للمحترفين، إذ سبقه 4 انتصارات شبابية، وتعادل بنتيجة «2ـ2».

وبهذه النتيجة، يكتفي كل فريق بحصد نقطة وحيدة، رفع بها الشباب رصيده إلى 32 نقطة، ليصعد إلى المركز العاشر مؤقتاً، بانتظار ما ستسفر عنه مواجهة الفيحاء بالرصيد ذاته من النقاط أمام الأخدود، الأحد، في ختام مباريات الجولة.

 

فيما بقي الطائي في المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة وهذه هي المباراة الأولى لفارس الشمال بعد إقالة مدربه الروماني لورينت ريجيكامب ليتولى مساعده كريستيان المهمة لحين التعاقد مع مدرب جديد

 

IMG-20240406-WA0165IMG-20240406-WA0163