الرياضة

شباب الأهلي يهزم العين ويُقلّص الفارق مع الوصل المتصدر 

شباب الأهلي يهزم العين ويُقلّص الفارق مع الوصل المتصدر 

أقلام الخبر _ سلطان الفيفي 

عزز شباب الأهلي حامل اللقب وصافته للدوري الإماراتي لكرة القدم، وقلّص الفارق مع الوصل المتصدر إلى 9 نقاط بعد فوزه على مضيفه العين المنتشي آسيوياً 2-1 السبت في ختام المرحلة الحادية والعشرين.

وسجل الصربي لوكا ميليفويفتش في الدقيقة 31 من ركلة جزاء وإيغور جيزوس في الدقيقة 61 هدفي شباب الأهلي، فيما سجل محمد عباس هدف العين بعد الاستراحة.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 43 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصل الذي تعادل مع الجزيرة 2-2 الجمعة قبل خمس مراحل من ختام البطولة، في حين تجمد رصيد العين الثالث عند 36 نقطة.

وعكّر شباب الأهلي احتفالات العين بالتأهل الثلاثاء الماضي، على حساب الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا لملاقاة يوكوهوما مارينوس الياباني في 11 و25 مايو المقبل.

وبدا أن مدرب العين الأرجنتيني هيرنان كريسبو استسلم في سباق المنافسة على لقب الدوري بسبب الفارق الكبير في النقاط مع الوصل (17 نقطة) وخوضه نهائي كأس الرابطة مع الوحدة في 3 مايو، وبعد ذلك النهائي الآسيوي.

وأبقى الدولي الأرجنتيني السابق عدة لاعبين على مقاعد الاحتياط بينهم المغربي سفيان رحيمي والأرجنتيني ماتياس بالاسيوس.

وقال المهاجم الدولي السابق "لم ندفع بعدد من اللاعبين أمام شباب الأهلي، ولكن لعبنا جيداً وسنحت لنا الكثير من الفرص لم نحسن ترجمتها، وعلينا الآن التركيز على نهائي كأس الرابطة".