الرياضة

بالمر يُسجل سوبر هاتريك ويقود تشيلسي لسحق إيفرتون بسداسية 

بالمر يُسجل سوبر هاتريك ويقود تشيلسي لسحق إيفرتون بسداسية 

أقلام الخبر _ سلطان الفيفي 

قاد كول بالمر تشيلسي لسحق إيفرتون بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سجل بالمر 4 أهداف "سوبر هاتريك" في الدقائق 13 و18 و29 و64 من ركلة جزاء، في حين سجل نيكولاس جاكسون في الدقيقة 44 وألفي جيلشريست في الدقيقة 90.

 

بهذا الفوز ارتقى تشيلسي إلى المركز التاسع في جدول الترتيب العام برصيد 47 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز 16 برصيد 27 نقطة، ويبقى من بين أبرز الأندية المهدد بالهبوط.

 

سجل كول بالمير لاعب وسط تشيلسي ثلاثة أهداف في أول 30 دقيقة، ليسجل ثاني ثلاثية له على التوالي على ملعب ستامفورد بريدج.

 

وأحرز بالمير الهدف الأول بعد 13 دقيقة عندما راوغ جاريد برانثويت بتمرير الكرة بين قدميه وتبادلها مع نيكولاس جاكسون، ثم أطلق تسديدة مباشرة من حافة منطقة الجزاء في مرمى الحارس جوردان بيكفورد.

 

 

وبعدها بخمس دقائق، سجل الهدف الثاني حيث تصدى بيكفورد لتسديدة جاكسون لتتحول نحو بالمير الذي وضعها في الشباك الخالية بضربة رأس.

 

 

كما أهدى بيكفورد الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 29، حين اعترض بالمير تمريرة حارس إيفرتون ليسدد ببراعة بقدمه اليمنى، وهي القدم الضعيفة، من فوق حارس مرمى إنجلترا.

 

 

وهذه هي الثلاثية الثانية توالياً لبالمير في ستامفورد بريدج بعد أن سجل ثلاثة أهداف، بما في ذلك هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع، في الفوز 4-3 على مانشستر يونايتد في الرابع من أبريل الجاري.

 

وسجل جاكسون أيضاً في الدقيقة 44 ليتقدم تشيلسي 4-0 في الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني أضاف بالمير الهدف الرابع الشخصي له والخامس للبلوز من ركلة جزاء في الدقيقة 64، واختتم ألفي جيلشريست مهرجان الأهداف في الدقيقة 90.