الرياضة

تويستد مايندز يحسم لقب أوفرواتش 

تويستد مايندز يحسم لقب أوفرواتش 

متابعات رياضية _اقلام الخبر 

اختتمت يوم السبت أحداث ومجريات بطولة اوفرواتش 2 (2Overwatch)، ضمن بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية في موسمه الرابع والذي يقام بتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وقد اقيمت البطولة في مقر قمة المنافسة السعودية "الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية" في المدينة الاعلامية بمدينة الرياض 

 

وشهدت أحداث البطولة منذ بدايتها تنافس شديد إذ استطاعت في النهاية 6 اندية من حجز ووضع مكان لها ضمن التصفيات النهائية، حيث استطاع كل من نادي أف ستة عشر "F16 Esports" ونادي الثلاثي للرياضات الإلكترونية “Triple Esports” وتشيميرا للرياضات الإلكترونية “CHIMERA Esports” وأونيكس للرياضات الإلكترونية “ONYX Esports” وتويستد مايندز “Twisted Minds” و روك للرياضات الإلكترونية “ROC Esports” من التأهل للتصفيات النهائية والحصول على فرصة لحصد اللقب.

 

وبأداء جماعي لافت، استطاع فريق تويستد مايندز "Twisted Minds" تحقيق اللقب بعد فوزه على وصيف البطولة فريق الثلاثي للرياضات الإلكترونية “Triple Esports” بنتيجة 4-0، حيث شهدت احداث اللقاء بين الفريقين رغبة ومنافسة شديدة للظفر باللقب، ولم يكن مشوار البطل سهلاً، اذ استطاع حصد اللقب نتيجة عمل مخطط وتدريب مكثف، وحصل في المركز الثالث فريق اف ستة عشر "F16 Esports" بعد أداء رائع اذ استطاع مقارعة البطل والوصيف في الادوار ما قبل النهائية. وفيما استطاع لاعب فريق Twisted Minds "تويستد مايندز" “KSAA” الحصول على جائزة أفضل لاعب بالبطولة لما قدمه من أداء ساهم بحصول فريقه على لقب بطولة أوفرواتش2 “OVERWATCH2”.

 

وصرح فيصل بن حمران مدير إدارة الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بعد انتهاء البطولة: ما رأيناه في احداث منافسات بطولة اوفرواتش2 والجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها، هو مرآة تعكس نجاح البطولة على جميع الأصعدة، ونجاحنا في تقديم بطولات ترضي جميع فئات المجتمع.

 

وأضاف: نهدف في كل بطولة من بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية أن نقدم تجربة احترافية ومختلفة لجميع اللاعبين والمشاهدين.

 

وتعد بطولة اوفرواتش 2 من أكثر البطولات في الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية التي تحظى بنسبة جماهيرية كبيرة وتفاعلاً شديداً على مستوى الحضور والمشاهدة، وذلك لشدة المنافسة المستمرة والتنوع الكبير في طرق اللعب، اذ تلعب كل منافسة في عدد من الخرائط المتنوعة مما يزيد من متعة المنافسة وقياس مستوى كل فريق.

 

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية انطلق في مطلع عام 2020 بثلاث رياضات إلكترونية بنظام النسخة الواحدة ليصل لموسمه الرابع في 2023 ليضم سبع بطولات ويقام بنظام النسختين خلال السنة وبجوائز يبلغ مجموعها 5 مليون ريال.

 

IMG-20230523-WA0037