المقالات

فرص استثمارية ، وينكم رجال الاعمال

فرص استثمارية ، وينكم رجال الاعمال

هناك  مواقع  تابعة للبلديات  داخل كل مدينة    مخصصة للأستثمار من قبل القطاع الخاص كبوفيهات ووجبات جاهزة وأسواق .

      هذه المواقع بعضها على شوارع عامة وبعضها على ساحات كبيرة  خاصة المساحات الواسعة المعدةً كأسواق  ومًولات ومحطات بترولية  وغيره.
      
        مشاركة القطاع الخاص  عن طريق الاستثمار طويل الأجل في المجال  الصحي او التعليمي أو  الصناعي يأتي تعزيزا للتنمية وتسريعا للخطط التي تتبنها الدولة لخدمة المواطن وجودة الحياة في المدن والمراكز .

      يأتي في مقدمة الخدمات البلدية الأسواق التي تنشئها الوزارة داخل المدن للخضار واللحوم ومثلها المسالخ وهما من الخدمات الأساسيه التي يحتاجها المواطن وتحتاج الى عناية مستمرة تجديدا ونظافة ومتابعة .

      من هذه الأسواق التي مضى عليها زمن طويل دون تجديد وصارت من الماضي شكلا ومباني وتجهيزات مبنى الخضار في مدينة شقراء وأيضا المسلخ كلاهما مباني قديمة ولا تواكب التطوير والحركة العمرانية وايضا كثرة السكان كما لاتحقق  مستهدفات الرؤية ٣٠/٢٠
 
      ادري أن لرجال الاعمال في محافظة شقراء وفي بقية محافظات المملكة جهود ومشاركات انفقوا عليهامن أموالهم  مبالغ كبيرة لايريدون منها سوى رفعة الوطن وراحة المواطن ، 
     
      نتمنى  ان يتقدم للبلديات رجال أعمال  يرغبون الاستثمار في  بناء سوق جديث  للخضار واللحوم بمدينة شقراء وايضا بناء مسلخ يلبي حاجة المواطنين ويواكب التطوير في المدينة والمحافظة بشكل عام  .

    عبدالله عبدالرحمن الغيهب