الرياضة

دوري روسي يكثف اتصالاته بكييزا نجم يوفنتوس لإقناعه بالانضمام لفريق العاصمة

دوري روسي يكثف اتصالاته بكييزا نجم يوفنتوس لإقناعه بالانضمام لفريق العاصمة

أقلام الخبر _ سلطان الفيفي

أشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن مدرب روما دانييلي دي روسي على اتصال دائم مع كييزا حيث يعمل على إقناعه بالانتقال إلى العاصمة الإيطالية.

يتبقى للجناح البالغ من العمر 26 عاماً ما يزيد قليلاً عن عام في عقده مع السيدة العجوز، وسيصبح أحد اللاعبين المثيرين للاهتمام في سوق الانتقالات في حالة عدم الاتفاق على تجديد عقده مع ناديه الحالي. 

كافح كييزا لإظهار أفضل ما لديه تحت قيادة ماسيميليانو أليغري في يوفنتوس هذا الموسم، حيث سجل ثمانية أهداف فقط وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 33 مباراة.

أكدت الصحيفة أن يوفنتوس عقد اجتماعات عديدة مع وكيل كييزا فالي رمضاني في الأشهر الأخيرة، في محاولة لإيجاد طريقة لتمديد عقده حتى يونيو 2028 براتب يصل إلى 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

تأمل إدارة السيدة العجوز في تخفيض الجزء الثابت من أجره وزيادة المكافآت، لكن الجناح يطلب راتباً ثابتاً يتراوح بين 7 و8 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت، ليتساوى مع المهاجم دوشان فلاهوفيتش.

 

وفقاً لـ"كورييري ديلو سبورت" فإن دي روسي ليس وحده الذي يحاول إقناع كييزا بالانتقال إلى روما، حيث يتواصل معه بعض لاعبي الفريق مثل لورينزو بيليغريني وجيانلوكا مانشيني وبرايان كريستانتي.

 

وشدد التقرير على أن روما في حاجة إلى ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا لحسم هذه الصفقة.