الرياضة

اجتماعات متكررة تمهد لصفقات مدوية لأندية دوري روشن

اجتماعات متكررة تمهد لصفقات مدوية لأندية دوري روشن

أقلام الخبر _ سلطان الفيفي 

يستعد دوري روشن السعودي لصيف ساخن في سوق الانتقالات، حيث ترغب بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ببيع أبرز اللاعبين إلى الأندية السعودية.

صحيفة "الشرق الأوسط" ذكرت أن المملكة شهدت زيارات متتالية في الأشهر الماضية لمسؤولين بارزين في الدوري الإنجليزي، عقدوا اجتماعات مع المدير الرياضي للدوري السعودي مايكل إيمينالو، نقلاً عن "التلغراف" البريطانية.

 

وفقاً لتقرير الصحيفة، فإن جون مورتو، المدير الرياضي السابق لنادي مانشستر يونايتد، أجرى محادثات مع مسؤولي الدوري السعودي في يناير الماضي، حيث عرض يونايتد عدة لاعبين للبيع على رأسهم البرازيلي كاسيميرو المتوقع قدومه إلى الدوري السعودي الصيف المقبل.

 

كما قام الأميركي تود بولي، رئيس نادي تشيلسي، بزيارة إلى السعودية خلال الشهر الماضي، حيث يُرجح أنه التقى بمايكل إيمينالو، في محاولة للتوصل إلى اتفاق حول انتقال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى المملكة

 

يذكر أن المهاجم البلجيكي لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني يفعّل هذا الصيف بعد نهاية إعارته لنادي روما الإيطالي.

 

اقرأ أيضاًarticle image

هل ينتقل كاسيميرو من مانشستر يونايتد إلى دوري روشن السعودي؟

دخل النجم البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي دائرة اهتمام أندية دوري روشن السعودي للتعاقد معه في الفترة القادمة.

وقام المدير الرياضي لنادي أرسنال، إيدو غاسبار، ومساعده جيسون أيتو، بزيارة المملكة الأسبوع الماضي، وصفت بأنها رحلة لقاء وترحيب، وفقاً لموقع "ذا أتليتيك"، حيث ركز اللقاء على التعرف على مسؤولي الدوري السعودي من أجل مناقشة اللاعبين والصفقات المحتملة.

وذكرت "الشرق الأوسط" أن أن ثنائي نادي نيوكاسل المهاجم ويلسون والجناح الميرون ضمن الأسماء التي قد تطرح على الأندية السعودية، مع حاجة نيوكاسل للبيع بسبب نظام الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.