المقالات

الإعلام الالكتروني وخدمة الوطن ، ((صحيفة أقلام الخبر مثالاً))

الإعلام الالكتروني وخدمة الوطن ، ((صحيفة أقلام الخبر مثالاً))

 

النجاح هدف يسعى الجميع لتحقيقه ، فلا اجمل من التفوق ، ولا أجمل من الوصول الى حيث تدفعك الآمال ،وتستمر المسيرة لنجاحات أكثر .

 

    العزيمة تفعل الكثير ، ومااقترنت بالصبر إلا لعلو شأنها قال الله تعالى (فاصبر كماصبر اول العزم من الرسل) فكل نجاح يسبقه طموح واستشراف للمستقبل لتسير الخطوات واثقة محققة الأهداف المنشودة .

 بالعزيمة بنيت حضارات وقامت اقتصادية، وراتقت أمم ، يقول أحمد شوقي :     

وَما نَيلُ المَطالِبِ بِالتَمَنّي 

وَلَكِن تُؤخَذُ الدُنيا غِلابا  

وما استعصى على قوم منال ... 

إذا الإقدام كان لهم ركابا 

 

مؤسسات إعلامية وفي سنوات قليلة بلغت مراحل متقدمة ونجاحات عالية وكمثال صحيفة اقلام الخبر الألكترونية إنه الطموح ، لقد بدأت برئيس التحرير سعادة الأستاذ أحمد الخبراني وصار لها اليوم شبكة متكاملة من المراسلين لدرجة فاقت بتغطياتها صحف الكترونية سبقتها ، فما من منطقة من مناطق المملكة الا ولها هناك حضور .

 

      ولعل المتابع لاحظ الانتشار الكبير للصحيفة بتغطياتها الواسعة للمناسبات واحتفالات الوطن بمواسمه الوطنية وتلك المهرجانات الأهلية والحراك الجميل لكثير من الجمعيات نالت عليه الصحيفةخطابات الثناء . 

 

  شكراً لصحيفة اقلام الخبر وكوادرها الوطنية على ما يبذلونه من جهود لخدمة الوطن ودعاء للجميع بمزيد التوفيق .

وقبل أن أضع نقطة في آخر السطر أقول لعل وزارة الإعلام وهي تتابع ماتحققه الصحف الحديثة أو مايسمى بالصحف الألكترونية تلمس هذا التقدم والحماس لدى أصحاب تلك الدور وتكافئهم على دورهم الاعلامي سواء مايقومون به من تغطيات خاصة بالمؤتمرات الرسمية وكذا المهرجانات والفعاليات الوطنية وكل مامن شأنه رفعة الوطن وتقدمه . 

 

 ✍🏼  عبدالله عبدالرحمن الغيهب