المقالات

اليوم الوطني

اليوم الوطني

 

يوم مجيد وذكرى عطرة لدى كل مواطن ومواطنة وعلى امتداد الوطن وبكل طوائفه هذا اليوم التاريخي ٨ ربيع الأول الموافق ٢٣ سبتمبر يوم توحيد المملكة بقيادة واحدة و راية واحدة ومسمى واحد .

أجل حق للأمة أن تُظهر فرحتها وابتهاجها بهذه الذكرى المجيدة وحق لها تدبيج المقالات ونظم القصائد ونصب السرادقات تعبيرا وتذكيرا بهذه الذكرى الغالية ( توحيد المملكة العربية السعودية) بقيادة جلالة الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - الذي صبر وصابر ونذر نفسه في سبيل لم الشتات وتوحيد الوطن تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، و ترك شعبه بأمن ورغد عيش وراحة واطمئنان وأنظمة إدارية وقضائية أرست العدالة بين الناس على السواء غني وفقير وصغير وكبير.

     الوطن من أقصاه الى أقصاه رفع الأعلام وأضاء الفضاء وفرشت الساحات بالورود للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة .

عشت يا وطن ودامت أيامك عز وتمكين وحق لشعبك أن يحتفل تعبيرا عن سعادته بهذه الذكرى العظيمة ونثر عبارات الولاء للمؤسس ولكل الملوك ممن ساهموا في إرساء دعائم هذه الدولة المباركة سعود وفيصل وخالد وفهد وعبد الله وإلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان .

اليوم الوطني يوم سعيد الكل مبتهج بمايراه من استعدادات للتعبير عن فرحة شعب بأكمله . أجل إنه الحب لهذا الوطن الكبير والغالي في قلوب الجميع 

عشت يا وطن بأمن وأمان وعز وتمكين .

 

 عبدالله عبدالرحمن الغيهب✍🏼