المقالات

البليهد وجائزة التميز 

البليهد وجائزة التميز 

 

الشيخ عمر البليهد له مشاركات مجتمعية كثيرة ليس في مدينته شقراء وحدها بل وفي مدن أخرى لدرجة ان بعضا من تلك المشاريع نقش اسم الشيخ على مداخل تلك المشاريع .

رجال الاعمال في المملكة العربية السعودية وفي محافظة شقراء خاصة ومدن المحافظة ومنها اشيقر ، والقصب اقول دورهم ومشاركاتهم في الاعمال الخيرية ونفع المجتمع على المستوى الاجتماعي والصحي وفي التنمية بشكل عام واضح ومشكور لاحرمهم الله الاجر ورزقهم زيادة المال وبركة العمر . 

 

 في وقت وجيز وبعد توزيع جوائز البليهد على الطلبة والطالبات االمتفًوقين من منسوبي التعليم بمحافظة شقراء بادر الوجيه عمر البليهد بزيارة دار الإيواء للايتام ليعلن من هناك عن تخصيص جائزة للطالب المتيمز وهي عبارة عن سيارة لتحفيز طلبة الدار على الجد والاجتهاد ودخول الجامعة والتخصصات العلمية .

مثل هذه الجوائز اعطت نتائج طيبة من ذلك اكتشاف الطلبة والطالبات الموهوبين واذكت المنافسة بين الابناء خاصة وأنها جوائز نقدية كبيرة وتقدم على مرأى من الطلبة انفسهم ويحضرها شخصيات رسمية واعلامية ووجهاء ومسئولين . 

 شكرا للشيخ عمر البليهد على مشاركاته المجتمعية ودعوة للمقتدرين بزيادة المساهمة في تعجيل التنمية للمدن والمحافظات ، 

ادري أن الدولة وفقها الله لم تبخل ولكن ومع رؤية ٣٠/٢٠ كم نحن بحاجة الى مشاريع صناعية توفر للشباب عملا ورواتب مجزية بعد تخرجهم من الجامعات ومدينة شقراء من هذه المحافظات التي بحاجة الى وظائف بدلا من الاتجاه للمدن الكبيرة كالرياض وغيرها من مدن المملكة . 

 

✍🏼   عبدالله بن عبدالرحمن الغيهب