المقالات

ذكرى مولد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان .

ذكرى مولد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان .

 

لايمكن أن تمر ذكرى ميلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والذي يوافق ٢٠٢٣/١٢/٣١ دون ان تذكرنا هذه المناسبة الطيبة بالحب المتبادل بين شعب وملك منح شعبه الحب والإخلاص .

 

لقد عرف عن جلالته الإخلاص في العمل والسعي ماوسعه الجهد في النهوض يتنمية البلاد، فمنذ توليه الحكم والتطوير يسير بوتيرة متسارعة في وضع الخطط صناعة واقتصادا وتعليما وصحة وفي السياحة والتجارة وفي كل نواحي الحياة يشد ازره ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تمثل ذلك في رؤية ٣٠/٢٠ والتي بدأت نتائجها مبشرة بمستقبل زاهر يحقق للملكة تقدما يضاهي مالدى العالم من رقي وتطوير ولعل الجميع شاهد الزخم الكبير لعقد المؤتمرات وورش العمل التي تعنى بالاستثمار ونقل التقنيات بكل إنواعه سبق هذا تحضيرات يأتي في طليعتها تكثيف الابتعاث وتحديث الأنظمة لتلبي التطلعات المستقبلية .

     هذا العهد الزاهر يمثل نقلة نوعية في التطوير لكل مناطق المملكة لتعم التنمية وينعم الجميع بحياة سعيدة يأتي في مقدمة ذلك الإسكان والرعاية الاجتماعية وفي الصحة والتعليم .

  

       لقد حظيت المملكة بمكانة كبيرة جعلتها واحدة من الدول العشرين اقتصاديا بل وفي التوجه العالمي لاختيارها لاقامة المؤتمرات والمعارض وماهذا الا لمكانتها السياسية والاقتصادية وماتنعم به من أمن وأنظمة ومكانة عالمية .

ادام الله على بلادنا الامن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة .

عبدالله بن عبدالرحمن الغيهب✍🏼