المقالات

بمناسبة اليوم الوطني 91 الخبراني يوم الوطن يوم تاريخي عظيم

بمناسبة اليوم الوطني 91

بمناسبة اليوم الوطني 91 الخبراني يوم الوطن يوم تاريخي عظيم

أقلام الخبر - الرياض

رفع رئيس التحرير بصحيفة أقلام الخَبر الإلكترونية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله تعالى ولكافة الشعب السعودي العظيم وذلك بمناسبةً ذكرى اليوم الوطني 91 لتوحيد المملكة .

قائلاً أن يوم الوطن هو يوم تاريخي عظيم نستلهم فيه ونستذكر إنجازات المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله رحمة الأبرار وكيف استطاع توحيد هذه البلاد الشاسعة المترامية الأطراف وحفظ الأمن بها وإعمارها وتطويرها ثم تولى من بعد ذلك أبناه الملوك البررة وصولاً لقائد مسيرتنا ونهضتنا الملك سلمان ملك الحزم والعزم وولي العهد محمد بن سلمان صاحب الرؤية الوطنية والنظرة الثاقبة التي استطعنا من خلالها تحقيق إنجازات جبارة وعظيمة حتى أصبحت بلادنا في مصف الدول المتقدمة وتنافس على المركز الأولية في شتى المجالات والنشاطات العالمية.

يحق لنا في هذا اليوم أن نعتز بحكامنا فهم نعمة أنعم الله بهم علينا وعلى هذه البلاد المباركة ، ونعتز بأرضنا وشعبنا الجبار شعب المملكة العربية السعودية الذين وضعوا  أياديهم بأيادي القيادة الرشيدة مسطرين ملحمة وطنية عظيمة لبناء هذا الوطن بهمة طويق وطموح يعانق عنان السماء.

يحق لنا أن نفاخر بكل منجزات الوطن وأن نسعد بيومنا الوطني 91 فهو يوم عظيم نستشعر فيه كيف كنا وكيف أصبحنا، نسأل الله تعالى أن يحفظ القيادة ويحمي الوطن وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.