الرياض -أقلام الخبر
حصلت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية على تجديد شهادتي الآيزو في إدارة الجودة (ISO 9001) وإدارة شكاوى المستفيدين (ISO 10002)؛ وذلك بعد استيفاء إجراءات الأمانة العامة لأعلى المعايير والمواصفات العالمية وفق اعتماد الجهة المانحة، مؤكدةً التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في تطوير جودة الخدمات وتعزيز رضا المستفيدين.
ويأتي هذا الإنجاز استمرارًا لمسيرة العمل المؤسسي التي تنتهجها الأمانة العامة، وسعيها الدائم لتطبيق منظومة جودة متكاملة ترتكز على دقة الإجراءات، والتحسين المستمر والابتكار في تجربة المستفيدين، إلى جانب بناء آليات فعّالة وشفافة لمعالجة الشكاوى والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.
ويُعد تجديد الشهادتين تأكيدًا لكفاءة الأمانة العامة في تعزيز موثوقيتها ورفع مستوى نضجها المؤسسي، من خلال تبني أعلى المعايير المحلية والدولية، وتحويل ملاحظات المستفيدين إلى فرص تطوير حقيقية، بما يسهم في تقديم خدمات رقمية بمعايير عالمية وبجودة مستدامة، ويدعم أهداف الأمانة العامة في تقديم تجربة تقاضٍ رقمية متكاملة تتسم بالكفاءة والتميز، وتعزز ثقة المستفيدين.
(0) التعليقات
تسجيل الدخول
لا توجد تعليقات