الرياضة

الإخلاء الطبي بوزارة الدفاع ينقل فهد المولد من دبي إلى الرياض 

الإخلاء الطبي بوزارة الدفاع ينقل فهد المولد من دبي إلى الرياض 

أقلام الخبر ـ سلطان الفيفي 

قامت وزارة الدفاع، ممثلة في الإخلاء الطبي الجوي التابع للإدارة العامة للخدمات الصحية بنقل اللاعب فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، من مدينة دبي إلى الرياض مساء يوم الخميس.

وقد تعرض المولد لحادث سقوط من شرفة منزله في دبي، ما استدعى نقله إلى مستشفى راشد، حيث ظل هناك تحت الرعاية الطبية. 

وبتنسيقٍ من القنصلية السعودية في دبي والسلطات الإماراتية، تم نقله عبر طائرة إخلاء طبي إلى الرياض، حيث استقر في أحد مستشفيات العاصمة لتلقي العلاج لحالته الصحية التي وصفت بالحرجة جدًا، وسط غياب مؤشرات التحسن حتى صباح اليوم.

 

وكان اللاعب قد خضع لفحوصات طبية دقيقة على الجمجمة صباح الاثنين، إلا أن حالته الصحية الحساسة حالت دون إجراء أي تدخل جراحي، نتيجة لتأثر منطقة قاع الجمجمة جراء الحادث.

 

وقد تابع الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي حالته عن كثب بتوجيهات من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، وبالتنسيق مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والقنصلية العامة في دبي. كما زار رئيس نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام بالنادي دبي للاطمئنان على حالة اللاعب الصحية.

 

جدير بالذكر أن فهد المولد كان قد شارك مؤخرًا في فوز المنتخب السعودي على نظيره الصيني في الجولة الثانية من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2026، قبل يومين فقط من وقوع الحادث المؤسف.