الرياضة

رأسية المغربي تهدي الوصل الفوز على باختاكور بدوري أبطال آسيا

رأسية المغربي تهدي الوصل الفوز على باختاكور بدوري أبطال آسيا

 أقلام الخبر- عايض الربعي:-

عاد الوصل الإماراتي بفوز ثمين من أرض مضيفه باختاكور الأوزبكي 1-0 اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

بعد شوط أول سلبي النتيجة، سجل المغربي سفيان بوفتيني هدف الفوز من رأسية قوية في الدقيقة 64، بعد كرة ثابتة متقنة من زميله الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز.

وسيواجه الوصل في الجولة الثانية الأهلي السعودي الاثنين 30 سبتمبر الجاري على استاد زعبيل بدبي.

 

دخل الوصل مجريات اللقاء بقوة، وكاد يفتتح التسجيل مُبكراً منذ الدقيقة 3 عندما سدد آدما ديالو كرة قوية من الجانب الأيمن ارتدت من أسفل القائم الأيسر، قبل أن يسيطر عليها حارس المرمى فلاديمير نازاروف.

ولاحت للوصل فرصة خطيرة ثانية في الشوط الأول عندما استغل عبد الرحمن صالح كرة مرتدة من الدفاع، قبل أن يسددها قوية زاحفة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء تجاه وسط المرمى نجح الحارس نازاروف في السيطرة عليها في الدقيقة 17.

واتسمت بداية الشوط الثاني بالأداء السريع من كلا الطرفين، مع أفضلية نسبية للفريق الأوزبكي الذي سنحت له فرصة خطيرة حينما سدد خوجي أكبر عليجونوف كرة مرتدة من حائط الصد، بعد ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة كان لها حارس الوصل خالد السناني بالمرصاد في الدقيقة 56.

ونجح الوصل في استغلال كرة ثابتة نفذها خيمينيز من الجهة اليمنى تجاه القائم القريب، حوّلها القادم من الخلف سفيان بوفتيني برأسه قوية على يسار الحارس داخل الشباك، محرزاً هدف الفوز للفريق الضيف في الدقيقة 64.