الرياضة

بنزيما يقود الاتحاد لاكتساح الوحدة بسبعة أهداف لهدف 

بنزيما يقود الاتحاد لاكتساح الوحدة بسبعة أهداف لهدف 

أقلام الخبر ـ سلطان الفيفي 

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما فريق الاتحاد لتحقيق فوز كبير على نظيره الوحدة بنتيجة 7-1 في إطار الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء الأحد.

 

افتتح بنزيما التسجيل مبكرًا بهدف رائع في الدقيقة الثانية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس الوحدة من التصدي لها. وأضاف حسام عوار الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 13، بعد تمريرة أرضية متقنة من موسى ديابي.

 

في الدقيقة 30، أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه نغولو كانتي لاعب الاتحاد، لكن الوحدة سرعان ما قلص الفارق عن طريق اللاعب يوسف الأمين في الدقيقة 31.

 

قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، عزز البرازيلي فابينيو تقدم الاتحاد بهدف ثالث في الدقيقة 45+4 مستغلًا عرضية من الجانب الأيمن. وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني (46)، عاد بنزيما ليسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه بتسديدة أرضية دقيقة.

 

واصل الاتحاد هجومه الكاسح، وسجل فواز الصقور الهدف الخامس في الدقيقة 55 بعد تمريرة أخرى من موسى ديابي، ثم أضاف البديل صالح الشهري الهدف السادس في الدقيقة 87.

 

واختتم كريم بنزيما مهرجان الأهداف بإحراز "هاتريك" شخصي وهدف سابع للاتحاد في الدقيقة 89، ليحكم العميد قبضته على المباراة ويصعد لصدارة الترتيب برصيد 9 نقاط. في المقابل، تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط في المركز العاشر.