منوعات

باليوم العالمي للاسترخاء.. نجاح فعالية تعلم تقنيات التأمل وتعزيز الوعي الذاتي

باليوم العالمي للاسترخاء.. نجاح فعالية تعلم تقنيات التأمل وتعزيز الوعي الذاتي

الرياض _اقلام الخبر 

أعلن نادي فنون التأمل والاسترخاء والوعي الذاتي، بالتعاون مع مستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل في الرياض، عن نجاح تنظيم فعالية "اليوم العالمي للاسترخاء".

 

وأوضحوا أن تنظيم هذه الفعالية الاجتماعية "اليوم العالمي للاسترخاء" جاء بهدف تعزيز الصحة النفسية والرفاهية العامة للأفراد.

 

وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة والورش والمحاضرات التي تهدف إلى تعليم الحضور تقنيات الاسترخاء والتأمل وسبل تعزيز الوعي الذاتي.

 

فيما قدم خبراء ومتخصصون محاضرات توعوية حول الفوائد الصحية للتأمل والاسترخاء وكيفية تطبيقه في الحياة اليومية.

وشهدت الفعالية حضورًا ملفتًا للانتباه من قبل المهتمين بالصحة النفسية والاسترخاء، حيث انتشر إعلان الفعالية على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمجتمع المحلي.

 

من حهتهم قدم المشاركون تجاربهم الشخصية في استخدام تقنيات الاسترخاء والتأمل وشاركوا الفوائد التي استفادوا منها.

وتعتبر مبادرات مثل هذه الفعالية أمرًا مهمًا للتوعية بأهمية الاسترخاء والتأمل في حياة الأفراد، وتعزز الوعي الذاتي وتسهم في تحسين الصحة النفسية للمجتمع.

 

ويشتهر نادي فنون التأمل والاسترخاء والوعي الذاتي بتنظيمه لمثل هذه الفعاليات المفيدة.

وقدم رئيس النادي الكابتن حسن العبسي الشكر لكل من شارك في إنجاح الفعالية من مقدمي الورش والجلسات، ومنهم: المستشار التدريبي المهندس سلطان العتيبي، والكوتش نيرفين الأشرم، والمهندس يحيى العبسي.

كما تقدم بالشكر لمساعد رئيس النادي الأستاذ طلال هادي ساكت، وأمين الصندوق الأستاذ منصور بن حسن، والعضو بالنادي رياض العنزي، والعضو بالنادي الدكتور ربيع خياط، والعضو محمد العبسي.

 

فيما خص بالشكر إدارة مستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل، على إتاحة الفرصة وتقديم فعالية "اليوم العالمي للاسترخاء" بالمستشفى، وتقدم بالشكر لكل من حضر هذه الفعالية.

 

IMG-20230818-WA0144IMG-20230818-WA0140IMG-20230818-WA0142IMG-20230818-WA0143