المدينة المنورة – أمل خبراني
يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، الاستعدادات النهائية لانطلاق موسم تمور المدينة المنورة، تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير المنطقة، وذلك للاطلاع على مستوى الجاهزية والخدمات المقدمة قبل بدء الموسم.
وشملت الجولة، التي رافق فيها سموه أمين المنطقة المهندس فهد البليهشي، مواقع الموسم والخدمات المخصصة للمزارعين والمستثمرين والزوار، إضافة إلى التجهيزات التشغيلية والتنظيمية واللوجستية المعدة لضمان سير الأعمال بكفاءة.
كما استمع سموه إلى عرض حول برامج ومبادرات الموسم الهادفة إلى دعم المزارعين، وتسهيل عمليات التسويق، وتعزيز سلاسل الإمداد، بما يسهم في رفع القيمة الاقتصادية لمنتجات التمور وتنشيط الحركة التجارية في المنطقة.
وأكد نائب أمير المنطقة أهمية تكامل جهود الجهات المعنية لإنجاح الموسم، الذي يُعد من أبرز المواسم الاقتصادية الداعمة لقطاع التمور وترسيخ مكانة المدينة المنورة كإحدى أهم المناطق المنتجة للتمور في المملكة.
(0) التعليقات
تسجيل الدخول
إضافة رد على التعليق
الردود
لا توجد تعليقات