الرياضة

نهاية قمة مانشستر سيتي وأرسنال بالتعادل 2/2

نهاية قمة مانشستر سيتي وأرسنال بالتعادل 2/2

أقلام الخبر ـ سلطان الفيفي 

تعادل فريق مانشستر سيتي مع ضيفه أرسنال بنتيجة 2-2 في اللحظات الأخيرة من المباراة، حيث سجل جون ستونز هدفًا قاتلًا في الوقت بدل الضائع ليضمن لفريقه الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مواجهة شرسة بين الفريقين.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا إلى 13 نقطة من خمس مباريات، بينما يحتل أرسنال بقيادة ميكل أرتيتا المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة حيث افتتح إرلينج هالاند التسجيل في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة رائعة من سافينيو، ليضع المهاجم النرويجي الكرة في شباك الحارس ديفيد رايا.

لكن سرعان ما عاد أرسنال في النتيجة عن طريق الإيطالي ريكاردو كالافيوري، الذي سجل هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 22. واستفاد أرسنال من ركلة حرة مفاجئة ليهز المدرب بيب جوارديولا كرسيه بغضب.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، تقدم أرسنال مجددًا عبر رأسية جابرييل الذي استغل عرضية بوكايو ساكا من ركلة ركنية ليهز الشباك.

واجه أرسنال صعوبة بعد طرد لاعبه لياندرو تروسار في نهاية الشوط الأول إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب تأخير اللعب.

ورغم نقص اللاعبين، كان أرسنال على وشك تحقيق فوزه الأول في ملعب الاتحاد منذ عام 2015، لكن ستونز نجح في تعديل النتيجة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 98 بتسديدة قريبة.