الرياضة

روما ينتفض بثلاثية أودينيزي

روما ينتفض بثلاثية أودينيزي

أقلام الخبر ـ سلطان الفيفي 

حقق نادي روما أول انتصاراته في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم بفوز مستحق بنتيجة 3-0 على ضيفه أودينيزي، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد. تألق في تسجيل الأهداف كل من أرتيم دوفبيك، باولو ديبالا، وتومازو بالدانزي، ليقودوا فريقهم لبداية قوية تحت قيادة المدرب الجديد إيفان يوريتش.

مر الفريق بفترة عصيبة مؤخراً بعد الإقالة المفاجئة للمدرب دانييلي دي روسي يوم الأربعاء، والتي أعقبها تعيين يوريتش بفترة قصيرة. كما شهد اليوم استقالة الرئيسة التنفيذية للنادي لينا سولوكو، في ظل غضب الجماهير من القرار الإداري.

 

على الرغم من تلك الاضطرابات، أظهر روما تماسكاً كبيراً على أرض الملعب، حيث بدا الفريق متحداً ومركزاً في مواجهة أودينيزي، ولم تبرز أي مؤشرات على وجود أزمات داخلية. سيطر الفريق على المباراة منذ البداية، وتمكن دوفبيك من افتتاح التسجيل في الدقيقة 19 بتسديدة قوية في الشباك.

 

وفي الشوط الثاني، وسّع ديبالا الفارق في الدقيقة 49 عندما سجل ركلة جزاء بثقة، بعد خطأ من جاكا بيجول لاعب أودينيزي. ثم جاء الهدف الثالث في الدقيقة 70 بواسطة بالدانزي ليؤكد تفوق روما وينهي سلسلة النتائج السلبية التي طالت أربع مباريات، مما خفف من حدة التوتر في النادي بعد البداية الصعبة للموسم.