المحليات

الجامعة الأهلية بالبحرين تحتفل باليوم الوطني السعودي 94

الجامعة الأهلية بالبحرين تحتفل باليوم الوطني السعودي 94

الخبر - مريم الأحمد

احتفلت الجامعة الأهلية بمملكة البحرين باليوم الوطني السعودي وذلك في مجمع الظهران مول بحضور الرئيس المؤسس رئيس مجلس الأمناء البروفيسور عبدالله الحواج ورئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي وعدد من الكادر الأكاديمي والإداري في الجامعة وبمشاركة عدد من طلبة الجامعة السعوديين وزوار المجمع.

IMG-20240922-WA0032

وتضمن الاحتفال فعاليات متنوعة بدأت بالعرضة السعودية التي شارك فيها الحضور وتفاعل معها مرتادي المجمع ورددت خلالها القصائد الوطنية بألوان العرضة السعودية الشهيرة، كما تم عرض لوحة المحبة والسلام للفنان عبدالعظيم الضامن والتي طغى عليها اللون الأخضر كتعبير عن حب الفنان والمشاركين فيها لوطنهم، فيما تذوق الزوار الحلوى البحرينية واختتمت الفعاليات بتقطيع كيكة اليوم الوطني التي أعدت لهذه المناسبة.

 

وقدم الرئيس المؤسس رئيس مجلس الأمناء البروفيسور عبدالله الحواج، أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى مقام سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان آل سعود وإلى عموم أبناء الشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

 

وأعرب البروفيسور الحواج عن شعوره العميق بالفخر والاعتزاز بمشاركة الأشقاء في المملكة العربية السعودية فرحتهم بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين، الذي يأتي تحت شعار "نحلم ونحقق"، مضيفاً : مشاعرنا لا توصف ونحن نحتفل بهذا الحدث العظيم، فهذه المناسبة والمناسبات الوطنية والمشاركة فيه تعكس عمق روابط الأخوة المتجذرة والوثيقة.

IMG-20240922-WA0029

وأكد البروفيسور الحواج أن الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة فرصة لاستحضار العلاقات التاريخية الثابتة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية، واستعراض ما تشهده هذا العلاقة من ازدهار بفضل دعم قيادة البلدين الشقيقين وروح المحبة التي تجمع شعبيهما.