المحليات

محافظ الطائف يلتقي وزير السياحة

محافظ الطائف يلتقي وزير السياحة

  متابعات - مكة - عبدالعزيز الشريف

 التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف في مكتبه بمقر المحافظة اليوم, معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، وذلك خلال زيارته إلى المحافظة ضمن برنامج "صيف السعودية"، برفقة عددٍ من مسؤولي الوزارة.

 وثمن سموه في مستهل اللقاء ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - من دعمٍ غير محدود للقطاعات والجهات كافة من أجل الارتقاء بالخدمات في كل مناطق ومحافظات المملكة، ودعمها المتواصل من أجل النهوض بقطاع السياحة الواعد.

 

 وأوضح وزير السياحة، أن الزيارة تأتي في إطار برنامج صيف السعودية الذي يهدف لتطوير الوجهات السياحية الصيفية في المملكة، بالإضافة لإثراء تجربة السائح والارتقاء بالخدمات المقدمة، مشيراً إلى الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها محافظة الطائف كونها إحدى أهم الوجهات السياحية البارزة في المنطقة.

 

 وكشف وزير السياحة عن توفير 1000 فرصة تدريبية لأبناء وبنات الوطن العاملين في القطاع السياحي في محافظة الطائف، وذلك في إطار جهود الوزارة لتأهيل الكوادر الوطنية العاملة في القطاع.

 

 من جانبه، أشاد سمو محافظ الطائف، بالجهود التي تبذلها وزارة السياحة لتطوير القطاع السياحي في المملكة، مؤكداً استعداد أمانة المحافظة للتعاون والتنسيق مع الوزارة، من أجل استغلال الإمكانيات الكبيرة التي تحظى بها المدينة، وحرصه على تعزيز العمل المشترك من أجل فتح المجال أمام الاستثمارات في قطاع السياحة، والاستفادة من المواقع السياحية المتعددة التي تحتضنها المحافظة، والعمل على تذليل العقبات التي تعيق تطور القطاع السياحي بالطائف، منوهاً بجهود وزارة السياحة لتمكين أبناء وبنات الوطن في القطاع السياحي