المحليات

تعاون بين إنسان وشركة الماجد للعود لتوظيف وتدريب 200 مستفيد في الشركة 

تعاون بين إنسان وشركة الماجد للعود لتوظيف وتدريب 200 مستفيد في الشركة 

الرياض_اقلام الخبر  

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الماجد للعود ، ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ. محمد بن سعد المحارب المدير العام ، وعن الشركة أ. وليد بن خالد الماجد الرئيس التنفيذي ، وذلك بنادي إنسان الاجتماعي بحي المربع .

وتضمنت الاتفاقية توظيف 100 من أبناء إنسان المؤهلين في الشواغر الوظيفية بالشركة ، إضافة إلى تدريب 100 آخرين في المجالات التدريبية بالشركة . 

من جانبه قدّم أ. محمد المحارب شكره وتقديره لشركة الماجد للعود لدورهم في المسؤولية الاجتماعية ، وحرصهم على توظيف وتدريب أبناء إنسان ، وتحقيق الاستقرار لهم والمساهمة بتفعيل الرؤية الوطنية 2030م 

مشيراً أن الجمعية تسعى إلى تمكين المستفيدين وتأهيلهم لسوق العمل ، ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة وتوفير الممكنات لهم ،وتحقيق التكامل بين القطاع غير الربحي والأهلي ، تماشياً مع رؤية الرؤية الوطنية . 

من جانبه أعرب أ. وليد الماجد عن سروره بهذا التعاون المشترك بين الشركة والجمعية، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للمملكة 2030 ، مشيراً أن دعم الأيتام الأعزاء واجب اجتماعي ووطني، ويعد تجسيدا للتكافل الاجتماعي. وتحقيقاً للحمة الوطنية والتآزر بين فئات المجتمع .

 

IMG-20230330-WA0058IMG-20230330-WA0055