المحليات

أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة جمعية وئام ويبارك توقيع عدد من الاتفاقيات

أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة جمعية وئام ويبارك توقيع عدد من الاتفاقيات

الدمام- سميرة القطان 

استقبل صاحب السمو الملكي الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء رئيس مجلس إدارة جمعية وئام للتنمية الأسرية بالدمام الأستاذ فؤاد العيسى والأمين العام للجمعية الدكتور محمد العبدالقادر وأعضاء المجلس .

 

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية على أهمية الأسرة وضرورة بنائها على الوئام والمودة والرحمة مثمناً دور جمعية وئام وما تقوم به من جهود في هذا الجانب للحفاظ على نسيج الأسرة وتقديم الدعم والمساعدة لكل من يحتاجها سواء بالتوجيه والإرشاد أو الاستشارات التي تقدم من قبل متخصصين تساهم في الإصلاح ومعالجة المشكلات.

 

 وقدم أمين عام الجمعية الدكتور محمد العبدالقادر تقريراً عن منجزات الجمعية حيث بلغت الاستشارات الأسرية أكثر من سبعة آلاف وحالات الصلح قرابة ألفي حالة كما قدمت الجمعية مساعدات نقدية لأكثر من 231 شاب مقبل على الزواج وتلقى التدريب على أسس الحياة الزوجية 25118 شاب وفتاة وتجاوز المستفيدون من برامجها 33000 خلال عام 22 ، كما قدم رئيس المجلس التقرير الختامي لأعمال الجمعية لعام 2022 .

 

وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع شراكات بين الجمعية وأوقاف محمد بن عبدالعزيز الراجحي ومؤسسة المجدوعي الخيرية وشركة اليمامة والمهندس وائل الغلاييني لتقديم دعم لبرامج وئام الأسرية .

 

وكرم سموه الداعمين للجمعية وبرامجها وهم الأستاذ طلال الغنيم عن مجموعة الغنيم والأستاذ عبدالحكيم العمار عن مجموعة اليمامة وأوقاف محمد بن عبدالعزيز الراجحي ومثلها الأستاذ سعد العيد والدكتور أحمد الضويان عن وقف الضويان الخيري والمهندس وائل الغلاييني ومؤسسة المجدوعي الخيرية ومثلها الأستاذ علي المريسل ، ثم قدم رئيس المجلس لسموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة .

IMG-20230329-WA0221IMG-20230329-WA0224

IMG-20230329-WA0226