المحليات

الخدمات الإجتماعية الداعمة للإناث بالدمام تبرم اتفاقية تعاون مع معهد نور المعرفة العالي للتدريب

الخدمات الإجتماعية  الداعمة للإناث  بالدمام تبرم اتفاقية تعاون  مع معهد نور المعرفة العالي للتدريب

الدمام- سميرة القطان

أبرمت  وحدة الخدمات الإجتماعية الداعمة للإناث بالدمام  امس الأربعاء ، اتفاقية تعاون مشتركة مع معهد شركة نور المعرفة  العالي للتدريب والتأهيل   ،  مثل الوحدة في توقيعها مديرة الوحدة ا  / نجلاء بنت عبدالفتاح السراج،   ومن جانب المعهد مديرة المعهد. د/ فوزية بنت شاهين المريخي
وتهدف الاتفاقية  الى تعزيز العمل التعاوني المشترك بين الطرفين والارتقاء بالمسؤولية المجتمعية ، وجودة الخدمات المقدمة للمستفيدات من ذوي الاعاقة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ،   عبر تقديم الدعم والتأهيل والتدريب التعاوني  المبتدئ بالتوظيف ، من خلال خطة زمنية محددة .
من جهتها أشارت  الاستاذة نجلاء السراج الى أهمية  هذه الشراكات التي تقدم تجربة مميزة للمستفيدات   بما يسهم في تكامل الجهات بهدف الإستفادة  المثلى من الخدمات لإحداث نقلة نوعية في تطوير منظومة العمل الاجتماعي لرفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدات .
يذكر أن وحدة الخدمات الإجتماعية  الداعمة للإناث بالدمام  تسعى من خلال عقدها لهذه الاتفاقيات الوصول الى اعلى مستويات التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات من مختلف القطاعات لتحقيق  مستهدفات الوزارة و رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

69aa4e00-28de-4d21-bf82-89ef4b374aa5