المحليات

جدة تستضيف معرض العطور عبر العصور بنسخته (6)

جدة تستضيف  معرض العطور عبر العصور بنسخته (6)

جدة - ماهر عبدالوهاب

أنطلقت فعاليات المعرض السادس (العطور عبر العصور) في عروس البحر الأحمر جدة في فندق الريتز كارلتون بتنظيم شركة منافس لتنظيم المعارض و المؤتمرات و والذي يستمر لمدة خمسة أيام . وذلك بحضور نجوم الفن والرياضة ومشاهير السوشيال ميديا  في السعودية ودول الخليج

ويأتي تنظيم المعرض السادس (العطور عبر العصور) بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المعرض الخامس ، والذي حقق أرقاماً قياسية في حجم الزوار قرابة ال (50) ألفا" ، والمبيعات،  إلى جانب مشاركة كبرى المتاجر المشهورة في السعودية و دول الخليج .

و من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة شركة صالح التجارية رجل الأعمال صالح آل صالح بأن المعرض سيعطي فرصة كبيرة للشركات والمتاجر المتخصصة في تبادل الخبرات والأفكار في تجارة منتجات العطور والبخور، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على السوق المحلي ، والمستهلك النهائي على حدٍ سواء.

ومن ناحيته أوضح محمد عبدالخالق سعيد رجل الأعمال المعروف أن المعرض  يشكل حدثاً مهماً في المنطقة الغربية كونه يجمع أهم الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور في السعودية تحت سقف واحد وفي مقدمتها محمد عبدالخالق سعيد للعطور و الدخيل للعود والعطور والبيت الاماراتي للعود وسعيد صلاح للعطور  ووسم للعطور والسرتي للعطور ابراهيم القرشي للعود والعطور ويعسوب للعطور والعسل  وكريستالت للتحف الكرستالية البوهيمية  منوها" إلى حجم الإقبال الكبير من الزوار مقارنة بالمعارض الأخرى  .

هذا وشهد المعرض إقبالا" كبيرا" على جناح مصممة العطور السعودية المعروفة بدور القرشي والتي صممت عطرا" قيمته (150.000)مائة وخمسون ألف ريال كتحفة فنية من خلال علبته المرصعة بالألماس الحر النقي والأحجار الكريمة النادرة

الجدير بالذكر بأن أبواب المعرض متاحة للجميع بالمجان من الساعة 4 عصراً إلى 12 منتصف الليل ، مع وجود مسابقة خاصة للزوار و هي عبارة عن سيارة ستُقدم في ختام المعرض .

ea29f047-b946-4566-a80b-2d5443eb8b7bb55c44b9-b1a9-4ca9-b58f-0b1c6cf043000892334d-1b00-4709-8acc-ac62d3ef16fd