الاقتصاد

إنسان تمتلك عقار استثماري بمحافظة الدوادمي بمبلغ 2800.000 ريال .

إنسان تمتلك عقار استثماري بمحافظة الدوادمي بمبلغ 2800.000 ريال .

اقلام الخبر 

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) اتفاقية مع أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي ، موقعي الاتفاقيه أ. محمد بن سعد المحارب مدير عام الجمعية والرئيس التنفيذي للمؤسسة أ. عبد العزيز بن محمد العنزي. 

 

وتضمنت الاتفاقية شراء عقار استثماري لصالح جمعية إنسان بمحافظة الدوادمي، بدعم من أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي بقيمة ( 2.800.000 ) ألف ريال . حيث سيكون العقار مقراً لفرع الجمعية بالمحافظة وريع استثماره سيكون لصالح أبناء انسان بنفس المحافظة .

 

بدوره قدَّم مدير عام الجمعية شكره وتقديره لأوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي ، على هذه المبادرة الكريمة التي تأتي استشعاراً منهم بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وتجسيداً للتكافل الاجتماعي والتآزر الذي حث عليه الدين الحنيف ، والقيام بالدور الوطني والاجتماعي لخدمة فئات المجتمع. سائلا الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم. 

 

وقال المحارب إن هذه الاتفاقية تأتي حرصاً من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية 2030، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع غير الربحي ومختلف الجهات سعياً لتجويد حياة المستفيدين ببرامج نوعية تساهم بتوفير الحياة الكريمة لهم، وتقديم مبادرات تنموية وممكنات لتحقيق تطلعات الأبناء المستقبلية وتمكينهم . سيما وأن الجمعية ترعى أكثر من 41 ألف يتيم ويتيمة وأرملة تقدم لهم الخدمات عبر 21 فرعاً في مدينة الرياض ومحافظاتها.

مشيراً إلى عمق الشراكة الاستراتيجية بين الجمعية وأوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي ، وذلك لتحقيق الاستدامة في برامج الجمعية ، وتوفير مصادر دخل متعدد للمحافظة على مستويات الخدمات التي تقدمها للمستفيدين .

 

IMG-20220915-WA0063