المحليات

أكثر من 400 ألف متصفح لموقع صحيفة أقلام الخبر خلال شهر أبريل 2022

في إنجاز جديد تحققه الصحيفة

أكثر من 400 ألف متصفح لموقع صحيفة أقلام الخبر خلال شهر أبريل 2022

الرياض - فريق التحرير 

في انجاز جديد تحققه صحيفة أقلام الخبر الإلكترونية تجاوز عدد متصفحي موقع الصحيفة عبر الإنترنت https://newspens.sa  أكثر من 400 ألف متصفح خلال شهر أبريل للعام الحالي 2022.

أوضح ذلك رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ أحمد بن محمد الخبراني قائلاً أن هذا الانجاز الذي تحقق بشهر أبريل الحالي هو امتداد لمنجزات الصحيفة المتزامنة خلال فترة وجيزة منذ بداية انطلاقتها في عام 2021م.

مبيناً أن الصحيفة أصبحت ذات حضور قوي استطاعت كسب ثقة القارئ والمتابع لها وأصبحت على استعداد لوضع بصمتها وحضورها بالمراكز المتقدمة في مجال الصحافة الإلكترونية .

مشيراً كذلك إلى أن الصحيفة تتقدم بخطى ثابتة لتحقيق مزيداً من التقدم والنجاح ولتقديم المواد الإعلامية الهادفة التي تخدم تطلعات الوطن والمجتمع بالهدف الرئيسي .
مقدماً شكره لجميع أعضاء ومنسوبي وفريق العمل بالصحيفة العاملين والمتعاونين بجميع مناطق المملكة والعالم العربي على جهودهم المبذولة والملموسة في تقديم المادة الإعلامية الهادفة والجاذبة التي تلامس ذائقة القارئ في العصر الحديث.

الجدير بالذكر أن صحيفة أقلام الخبر صحيفة إلكترونية سعودية انطلقت في 1 يناير 2021 وحاصلة ترخيص واشراف من وزارة الاعلام ومقرها الرئيسي العاصمة الرياض مهتمة بالنشر الإلكتروني في كافة المجالات الإعلامية والاجتماعية.
حسابها الرسمي على تويتر :


https://twitter.com/newspenssa

CC5EE5AB-F342-43DE-8357-8B430072330B