المحليات

وزير الموارد البشرية يوافق على تسجيل جمعية "سفراء التراث"

وزير الموارد البشرية يوافق على تسجيل جمعية "سفراء التراث"

أقلام الخبر - الرياض

وافق وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للقطاع غير الربحي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي على تسجيل جمعية سفراء التراث بمنطقة الرياض ضمن السجل الخاص بالجمعيات الأهلية برقم (2161).

وتعتبر جمعية سفراء التراث من الجمعيات الإعلامية الرائدة التي تهتم بإبراز الثقافة والتراث والآثار ومهتمة كذلك بإبراز الهوية الوطنية من خلال رؤية ثاقبة واستراتيجية إعلامية متكاملة وسوف تساهم في تسليط الأضواء على الأماكن التراثية والآثار التاريخية والتعريف بها.

كما أنها تسعى لإبراز الأماكن التراثية والآثار التاريخية محلياً وعالمياً من خلال منظومة إعلامية متكاملة وكل ذلك بالتنسيق مع هيئة التراث ووفقاً لرؤيتهم.

وقدم رئيس مجلس الإدارة المهندس طلال الشرهان شكره لوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الدعم الكبير الذي وجدته الجمعية حتى حضيت بالموافقة الكريمة.

مؤكداً أن هذه الموافقة تأتي في إطار توجه المملكة العربية السعودية لدعم وتشجيع الحفاظ على الهوية الوطنية وإبراز الآثار التي تتميز بها المملكة وإيصال هذه المعالم إلى وجدان وضمير أبناء المجتمع على مستوياته كافة لتنمية الاعتزاز والانتماء إلى هذا الوطن المعطاء الذي يستحق منا بذل الغالي والنفيس وإبراز هذه المعالم على المستويات المحلية والعالمية من خلال منظومة إعلامية متكاملة ورؤى واضحة المعالم وخطة ثاقبة الأهداف، وعزم وحسم أكيدين لا يتزعزعان.