المحليات

محافظ حقل يفتتح برنامج "ساحة حارتنا" الذي تنفذه إدارة تعليم تبوك

محافظ حقل يفتتح برنامج "ساحة حارتنا" الذي تنفذه إدارة تعليم تبوك

أقلام الخبر - تبوك

افتتح محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي وبحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ‬⁩إبراهيم بن حسين العُمري برنامج ساحة حارتنا، ضمن برنامج ⁧‫نشاطي الذي أطلقته وزارة التعليم صيف هذا العام ‬⁩ وتنفذه إدارة النشاط الطلابي للبنين والبنات، وذلك بساحة منتزه النخيل في محافظة حقل.
كما شارك المحافظ ومدير ⁧‫تعليم تبوك مع الأبناء الطلاب والطالبات وشركاء النجاح أولياء الأمور في عدد من الفعاليات والمسابقات التي نفذت واطلعا على أبرز الجهود المبذولة من قبل فريق العمل في برنامج ⁧‫نشاطي‬⁩، مثمنين جهود الجميع في التنظيم والتنفيذ.
كما قدم محافظ حفل ومدير تعليم تبوك الشكر والتقدير لرعاة البرنامج وهم: فندق حياة حقل، منتجع بيتا، قرية الزهور ومركز غواص رواسي.
يذكر أن مسابقة ساحة حارتنا تأتي ضمن برنامج ⁧‫نشاطي‬⁩ وتتضمن فعاليات ومسابقات شعبية وحركية متنوعة تهدف إلى تقوية الروابط الاجتماعية والمساهمة في زيادة عدد الممارسين للنشاط البدني وتعزيز مفاهيم نمط الحياة الصحي بين أفراد المجتمع وإيحاء الموروث الشعبي .

WhatsApp Image 2021-08-05 at 7.05.44 PMWhatsApp Image 2021-08-05 at 7.05.44 PM(1)WhatsApp Image 2021-08-05 at 7.05.45 PM