المحليات

"جمعية ذو النون للرعاية الصحية المنزلية تشارك في اليوم العالمي للتمريض بممشى الفجر في منطقة حائل"

"جمعية ذو النون للرعاية الصحية المنزلية تشارك في اليوم العالمي للتمريض بممشى الفجر في منطقة حائل"

أقلام الخبر - ريم العنزي

شاركت جمعية ذو النون للرعاية الصحية المنزلية اليوم بفاعلية واضحة في الاحتفال باليوم العالمي للتمريض في منطقة حائل. وقد تعاونت الجمعية مع إدارة دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل وكلية التمريض بجامعة حائل لتنفيذ هذه المبادرة النوعية.

تم تفعيل المبادرة في ممشى الفجر، حيث قامت الجمعية بتوفير فرصة للتعريف بخدماتها المتميزة في مجال الرعاية الصحية المنزلية للزوار والضيوف. وقد قدمت الجمعية خدمات صحية شاملة ومتنوعة، بهدف تعزيز الرعاية الصحية في المجتمع وتحسين جودة الحياة للأفراد.

حظيت المبادرة بترحيب واسع من قبل الحضور، حيث تم استعراض الخدمات المقدمة وشرح أهميتها وفوائدها للمرضى وذويهم. وتمكنت الجمعية من توفير معلومات مفصلة عن الخدمات الرعاية المنزلية التي تقدمها، بما في ذلك رعاية المرضى المزمنين، والعناية بكبار السن، والتمريض المنزلي، والعلاج الطبيعي، وعناية الجروح، والرعاية النفسية.

 

كما أشارت الجمعية إلى أنها تعمل بجد لتحسين جودة الرعاية الصحية وتوفير راحة ورعاية ممتازة للمرضى في بيئتهم المنزلية. وأكدت على أهمية التعاون المشترك بين الجمعية وإدارة دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل وكلية التمريض بجامعة حائل لتحقيق هذه الأهداف النبيلة.

 

تجدر الإشارة إلى أن المشاركة الفعّالة لجمعية ذو النون للرعاية الصحية المنزلية في اليوم العالمي للتمريض تأتي في إطار جهودها المستمرة للتوعية والتثقيف الصحي، وتعزيز الوعي بأهمية دور الممرضات في تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتميزة.