المحليات

كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال تحصل على الاعتماد المؤسسي

كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال تحصل على الاعتماد المؤسسي

 أقلام الخبر - ريم العنزي

أعلنت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، المتخصصة بتقديم تعليم ذي مستوى عالمي هنا في المملكة، عن حصولها على الاعتماد المؤسسي المشروط من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي (NCAAA)، التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب (ETEC) ابتداءً من مايو 2024 حتى أبريل 2026.

 

وتم إنشاء المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي كهيئة اعتماد مستقلة، تعزز الجودة والقيمة والنتائج المثلى للخدمات من خلال عملية اعتماد تشاورية وخدمات تحسين مستمرة للمؤسسات والبرامج في المملكة العربية السعودية. 

 

وقال الدكتور زيغر ديجريف، عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال: "نفتخر بحصولنا على الاعتماد من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، الذي يمثل شهادة على جهود الكلية المتواصلة وتفانيها في تحقيق التميز وتوفير تجربة تعليمية عالمية تلبي احتياجات ومتطلبات الطلاب في المملكة."

 

وتقع الكلية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وهي مدينة تم تشييدها وفق نمط حياة عصري، وتوفّر لطلاب الكلية وأعضاء هيئتها التدريسية بيئة حديثة بمواصفات استثنائية. وتقدم الكلية خدمات تعليمية ذو مستوى عالمي هنا في المملكة، في كل من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والرياض، حيث توفّر التعليم العملي والتجريبي لتطوير جيل جديد من القادة القادرين على التفكير الإبداعي واتخاذ القرارات لدعم التغيير المنشود.