المحليات

"جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحتفل بتخريج الدفعة الـ 68: لحظة تاريخية للطلاب والطالبات"

"جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحتفل بتخريج الدفعة الـ 68: لحظة تاريخية للطلاب والطالبات"

أقلام الخبر - ريم العنزي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، حفل تخريج الدفعة الـ 68 من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. يعد هذا الحدث من بين الأحداث الرئيسية في الساحة الأكاديمية والتعليمية في المنطقة، حيث يتخرج الطلاب والطالبات من مختلف المراحل الدراسية للعام الجامعي 1445 هـ.

 

ويقام الحفل يوم الثلاثاء المقبل، وسيشهد حضوراً كبيراً من الأساتذة والعلماء والضيوف المهمين. ستقدم الجامعة شهادات التخرج للطلاب الناجحين في مختلف التخصصات والبرامج الأكاديمية. وسيتم تكريم الطلاب المتفوقين والحاصلين على تقديرات عالية، تقديراً لجهودهم وتفوقهم الأكاديمي.

 

وتعد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من الجامعات الريادية في المملكة العربية السعودية، حيث توفر برامج تعليمية متميزة في مجالات متنوعة، تشمل العلوم الشرعية والعلوم الإنسانية والعلوم الطبية والهندسة والعلوم الاجتماعية. ويعد تخريج الدفعة الـ 68 من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إنجازاً مهماً في مسيرة الجامعة ومساهمة قيمة في تأهيل الكوادر الأكاديمية والمهنية في المملكة.

 

وتعكس هذه المناسبة الاحتفالية الفخر والاعتزاز بالطلاب والطالبات الذين قدموا جهودًا كبيرة طوال فترة الدراسة، وتعزز روح التحصيل العلمي والتميز في المجالات المختلفة. وتعتبر هذه المناسبة أيضًا فرصة لتوجيه الشكر والتقدير للأساتذة والمعلمين الذين ساهموا في توجيه وتنمية مواهب الطلاب وتطوير مهاراتهم.

 

وبهذا الحفل التخريج، تؤكد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التزامها الراسخ بتقديم تعليم عالي الجودة وتطوير برامج أكاديمية متميزة.

 

IMG-20240504-WA0101