المحليات

تطبيق تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة ابتداءً من غدٍ

تطبيق تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة ابتداءً من غدٍ

تقرير اخباري - ريم العنزي

الفقرة الأولى: يبدأ تطبيق تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة ابتداءً من يوم غد الخميس 2024/4/18وذلك في إطار جهود الحكومة لتشجيع المواطنين على سداد المخالفات المرورية العالقة قبل تاريخ محدد.

 

الفقرة الثانية: وفقًا لهذا الإجراء، سيتم تقديم تخفيضات على قيمة المخالفات المرورية المتراكمة للأفراد الذين يقومون بتسويتها في الفترة المحددة. وتأتي هذه الخطوة في إطار تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين وتشجيعهم على الامتثال للقوانين المرورية.

 

الفقرة الثالثة: يشمل تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة جميع أنواع المخالفات مثل تجاوز السرعة المحددة وعدم ارتداء حزام الأمان وعبور الإشارة الحمراء وغيرها. وعلى المواطنين الذين لديهم مخالفات عالقة أن يستغلوا هذه الفرصة لتسويتها بتكلفة أقل.

 

الفقرة الرابعة: يجب على المواطنين الاستفادة من هذه الفترة المحدودة وتسوية المخالفات المرورية المتراكمة قبل انتهاء التاريخ المحدد. فبعد ذلك، ستعود العقوبات العادية للمخالفات المرورية دون أي تخفيضات.

 

الفقرة الخامسة: يُنصح المواطنين بالاتصال بالجهات المعنية أو زيارة إدارة المرور للحصول على مزيد من التفاصيل حول تطبيق تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة وإجراءات سدادها.