المحليات

تراحم مكة المكرمة توزع كسوة عيد الفطر على مستفيديها

تراحم مكة المكرمة توزع كسوة عيد الفطر على مستفيديها

 مكة المكرمة – رهف الحرقاني 

قامت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم بمكة المكرمة بتوزيع كسوة عيد الفطر المبارك لعام 2024م لأكثر من 370 اسرة وذلك بتوفير 1000 قسيمة شرائية تم توزيعها على اسر السجناء والمفرج عنهم.

 

وأوضح المدير التنفيذي بتراحم مكة المكرمة الأستاذ وليد خضر الاحمدي ان اللجنة اعتمدت في كسوة العيد لهذه السنة على توزيع قسائم شرائية بالتعاون مع المراكز التجارية التي تلبي احتياجات المستفيدين وذلك تحقيقاً لأهداف اللجنة بتلبية جميع متطلبات المستفيدين وتحسين حياتهم ودعمهم مادياً ومعنوياً بما يكفل لهم حياة كريمة. 

 

وأشار مدير مركز خدمات المستفيدين الأستاذ عبد الجواد الحمراني ان توزيع كسوة العيد على اسر السجناء والمفرج عنهم ضمن البرامج التي تنفذها اللجنة مساهمة منها في التخفيف من معاناتهم وإدخال البهجة والسرور لنفوسهم بهذه المناسبة السعيدة. 

 

والجدير بالذكر ان اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم بمكة المكرمة تنفذ خططاً قصيرة وطويلة الاجل وذلك لتحقيق اهداف تم وضعها تصب في المقام الأول في مصلحة المستفيدين من خدمات وبرامج اللجنة كما تحرص اللجنة على توفير متطلبات الاسر الضرورية التي تخفف الأعباء المالية عليهم.

 

IMG-20240401-WA0049