المحليات

جمعية البر بالرياض تفطر أكثر من 10 آلاف صائم يومياً في رمضان:

جمعية البر بالرياض تفطر أكثر من 10 آلاف صائم يومياً في رمضان:

الرياض - أقلام الخبر 

نفذت جمعية البر بالرياض برنامج الإفطار الرمضاني و ذلك من خلال توزيع ما يزيد على 10الاف وجبة لتفطير الصائمين لإعانتهم في اداء طاعتهم خلال الشهر الفضيل، وحرصت الجمعية على توفير وجبات تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات، حيث قامت الجمعية بتوزيع الوجبات في نقاط و فروع الجمعية في مدينة الرياض، وذلك لتسهيل وصولها لكافة المحتاجين والصائمين، و لتشمل أكبرُ عدد ممكن من الفئات المستهدفة.

وقد حظي المشروع بالدعم والمساندة من قبل أفراد المجتمع والشركات والمؤسسات الذين ساهموا في دعم المشروع الذي وفر اكثر من 10الاف وجبة للصائمين لينالوا بمشاركتهم فضل الأجر في هذا الشهر الكريم.

وتسعى و تؤكد جمعية البر في جميع برامجها المنفذه و احدها مشروع تفطير الصائم على أهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك مع حرص الجمعية على أداء رسالتها الإنسانية والخيرية و تعزيز مساهمتها في خدمة المجتمع.

و تعتبر جمعية البر بالرياض من أولى الجمعيات بتقديم الدور الخيري و الإنساني وفق أجود المعايير و بما يحقق رسالتها و الأهداف خاصة بدعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتؤكد دائماً على الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية التضامنية من خلال العديد من المشاريع والمبادرات التي تنفذها لتخدم المجتمع.

 

IMG-20240328-WA0329