المحليات

لنا .. للمسؤولية الاجتماعية تدشن حملاتها للعام 2024-2025

لنا .. للمسؤولية الاجتماعية تدشن حملاتها للعام 2024-2025

 

اقلام الخبر 

تزامناً مع يوم المسؤولية الاجتماعية، دشنت لنا.. للمسؤولية الاجتماعية حملاتها للعام 2024-2025 م بحضور شركائها " مستشفى د.سليمان فقيه، شركة أفيردا السعودية، شركة التوريدات "مدي سيرف" ، شركة نخبة الماس الطبية، شركة صيدليات ليمون، شركة صلات لحلول الاعمال ، شركة مختبرات البرج ، وشركة أشعة ألفا ".

وقد اعرب الشركاء عن سعادتهم بهذه المناسبة، والخطوة الواعدة التي تعزز الشراكة ، والتنمية الاجتماعية المستدامة، التي تحقق تطلعات القيادة الرشيدة ومستهدفات المملكة 2030م.

من جهته أعرب الإعلامي الأستاذ/ حماد السهلي المشرف العام على مبادرة  

لنا .. للمسؤولية الاجتماعية ، عن شكره وتقديره للشركاء، مؤكداً على أهمية دور الشركات في المسؤولية الاجتماعية والتنمية، والتكامل مع القطاعات الأخرى في ظل الدعم اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة.

الجدير بالذكر انه في 23 مارس من عام 2021م صدر قرار مجلس الوزراء بتشكيل لجنة تعنى بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات (CSR) في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برئاسة معالي وزير الموارد والتنمية البشرية، لتعزيز قيام الشركات بمسؤوليتها الاجتماعية والمساهمة في نهضة المجتمع والوطن ضمن أهداف برنامج التحول الوطني، وقد صدر مؤخراً قرار مجلس الوزراء بأن يكون اليوم ( الثالث والعشرون) من شهر مارس من كل عام يوماً للمسؤولية الاجتماعية بالمملكة.

 

IMG-20240325-WA0118