المحليات

تراحم مكة المكرمة تستعد لتقديم حزمة من التبرعات لدخول شهر رمضان المبارك

تراحم مكة المكرمة تستعد لتقديم حزمة من التبرعات لدخول شهر رمضان المبارك

مكة المكرمة – رهف الحرقاني 

تستعد اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم بمكة المكرمة لتقديم حزمة من التبرعات والمساعدات المتنوعة لجميع الاسر المستفيدة باللجنة وذلك لدخول شهر رمضان المبارك. 

 

وأوضح المدير التنفيذي للجنة الأستاذ وليد خضر الاحمدي أن جميع منسوبي اللجنة حريصين بتقديم جميع ما يخدم السجناء والمفرج عنهم واسرهم حيث قامت اللجنة مؤخراً بالعديد من المبادرات والفعاليات للمساهمة في مساعدة المستفيدين الأشد احتياجاً، كما ان اللجنة تقوم بخدمة الاسر وفق دراسة للحالات بكل عناية ومعرفة.

 

من جانبه أوضح مدير مركز خدمات المستفيدين الأستاذ عبد الجواد الحمراني ان مع دخول شهر رمضان المبارك تسعى اللجنة الى تلبية احتياجات جميع الاسر وذلك بتقديم اكثر من 372 سلة غذائية و 372 بطاقة الكترونيةً كما سيتم تقديم الكفالة المالية لأكثر من 140 اسرة وذلك في اطار الجهود التي تبذلها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم و اسرهم بمكة المكرمة ضمن المسئولية الاجتماعية.

 

والجدير بالذكر ان اللجنة تسعى جاهدة لتقديم الخدمات لكافة الفئات التي تشرف عليها اللجنة من السجناء والمفرج عنهم واسرهم وذلك بهدف توفير متطلبات الاسر الضرورية وتخفيفً الأعباء الاقتصادية والمالية وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

IMG-20240311-WA0092