المجتمع

وكيل مُحافظة وادي الدواسر يٌكرّم الكشافة المشاركين في خدمة الحجاج

وكيل مُحافظة وادي الدواسر يٌكرّم الكشافة المشاركين في خدمة الحجاج

وادي الدواسر – مبارك الدوسري

كرّم وكيل مُحافظة وادي الدواسر الأستاذ صالح بن سيف الرافع؛ في ديوان المحافظة أمس أعضاء عشائر الجوالة في جمعية التنمية الأهلية بالشرافاء؛ المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1445هـ، بحضور نائب مركز التنمية الاجتماعية بوادي الدواسر الأستاذ حسن بن عبيد الشريف؛ ورئيس اللجنة الدكتور جمعان بن عبدالله آل حسين.

IMG-20240705-WA0106

وجرى خلال التكريم تقديم عرض مرئي بعنوان "حكاية مع خدمة ضيوف الرحمن"، جسَّد الجهود التي بذلها الجوالة، من خلال مشاهد توضح تفانيهم في تقديم العون للحجاج، مجسدين روح العطاء والخدمة التي يتحلى بها الشباب السعودي.

عبر بعد ذلك وكيل المحافظة في كلمة له بالمناسبة عن فخره واعتزازه بالشاب الكشفي الذي أظهر تفانياً كبيراً في مساعدة الحجاج التائهين وتقديم الإرشاد والدعم اللازم لهم، مؤكداً أن هؤلاء الشباب هم النموذج الأمثل للمواطنة الحقيقية، حيث جسدوا أسمى معاني العطاء والإيثار، مشيراً إلى أن هذه الجهود التطوعية تسهم في تعزيز مكانة المملكة كمثال يُحتذى به في خدمة الحجاج.

وأكد الرافع أن النجاح الكبير الذي تحقق خلال موسم حج هذا العام 1445هـ جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالتوجيهات الكريمة والمتابعة والإشراف من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ.

IMG-20240705-WA0105

القى بعده أحد الجوالة كلمة عن زملائه عبر فيها عن سعادتهم واعتزازهم بشرف خدمة حجاج بيت الله الحرام كل عام.

جرى بعد ذلك تكريم الجوالة المشاركين؛ ثم التقطت الصورة التذكارية بالمناسبة.

 

IMG-20240705-WA0114IMG-20240705-WA0116