المجتمع

"تكليف د. عبده بن أحمد النجعي رئيسًا للجنة العلمية لتقنية الرنين المغناطيسي بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية"

"تكليف د. عبده بن أحمد النجعي رئيسًا للجنة العلمية لتقنية الرنين المغناطيسي بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية"

أقلام الخبر - عبدالله مشهور 

أصدر معالي الأمين العام للهئية السعودية للتخصصات الصحية، أ.د. أوس بن إبراهيم الشمسان، قرارًا بتكليف الدكتور عبده بن أحمد النجعي رئيسًا للجنة العلمية المتخصصة في تقنية الرنين المغناطيسي بالهيئة.

 

يعد الدكتور عبده بن أحمد النجعي من الكفاءات البارزة في مجال تقنية الرنين المغناطيسي، حيث يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال. يعمل الدكتور النجعي حاليًا في مدينة الملك سعود الطبية، حيث يشغل منصبًا مرموقًا في القسم المتخصص بتقنية الرنين المغناطيسي.

 

تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الدكتور النجعي من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وتعكس التزامهم بتعزيز الجودة والتخصص في مجال تقنية الرنين المغناطيسي بالمملكة العربية السعودية.

 

ومن المتوقع أن يقوم الدكتور النجعي برئاسة اللجنة العلمية لتقنية الرنين المغناطيسي بالهيئة السعودية، والتي تعد هيئة رائدة في تطوير وتنظيم الخدمات الصحية في المملكة، بتحديد المعايير العلمية والتوجيهية لتقنية الرنين المغناطيسي، وضمان تطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية في هذا المجال.

 

تعد تقنية الرنين المغناطيسي أحد التقنيات الحديثة التي تساهم في تشخيص الأمراض وتقييم الحالات الصحية بدقة عالية، وبفضل تكليف الدكتور النجعي بهذا المنصب الرفيع، ستتمكن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من تعزيز الجودة والتطور في هذا المجال.

 

نظرًا للخبرة والكفاءة التي يتمتع بها الدكتور عبده بن أحمد النجعي، يأمل الجميع أن تسهم جهوده في تطوير وتعزيز تقنية الرنين المغناطيسي بالمملكة وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

 

يعد تعيين الدكتور عبده بن أحمد النجعي رئيسًا للجنة العلمية لتقنية الرنين المغناطيسي بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية خطوة هامة في تعزيز الاهتمام بالتخصصات الطبية المتقدمة ومواكبة التطورات العلمية في المملكة العربية السعودية.