المجتمع

جمعية زائد لحفظ النعمة بمنطقة جازان تنهي أعمال موسم شهر رمضان للعام الحالي ١٤٤٥ بنجاح كبير

جمعية زائد لحفظ النعمة بمنطقة جازان تنهي أعمال موسم شهر رمضان للعام الحالي ١٤٤٥ بنجاح كبير

جازان-عبدالله مشهور

جمعية زائد لحفظ النعمة بمنطقة جازان تنهي أعمال موسم شهر رمضان للعام الحالي ١٤٤٥ بنجاح كبير وبجهود مباركة من قبل منسوبي الجمعية ومتطوعيها وبدعم عدد من الجهات المانحة. 

 

وأنهت الجمعية أعمالها التي نفذتها خلال موسم شهر رمضان المبارك للعام الحالي ١٤٤٥هــ بنجاح تام ولله الحمد والمنة حيث قامت الجمعية بـتـنفيذ مشاريعها المتنوعة خلال شهر رمضان للمستفيدين من الأيتام والارامل والمحتاجين المسجلين بالجمعية.

 

حيث بدأت الجمعية أعمالها لشهر رمضان بتاريخ الخامس عشر من شهر شعبان بداية بتوزيع ١٠٠٠ قسيمة شرائية بالتعاون مع اسواق العثيم ودعم كريم من منصة إحسان 

 بالإضافة إلى توزبع الوجبات الغذائية الساخنة والطازجة مع الخضروات والفواكه ومنتجات الالبان وبشكل يومي على مدار 30 يوما لتفطير الصائمين عبر اسطول سيارات الجمعية.

 

 بينما بلغت عدد التمور الموزعة ضمن مشروع توزيع التمور ( ٢٣٠٠ ) كرتون من التمور.

 

 ومن جانبه عبر رئيس مجلس ادارة جمعية زائد لحفظ النعمة الأستاذ محمد بن علي شوعي فقيهي عن بالغ شكره للمولى عز وجل أولاً على توفيقه في نجاح الموسم والذي استفاد منه المحتاجين المستفيدين من خدامات الجمعية.

 

 كما عبر عن شكره لولاة الامر حفظهم الله على مايولونه من إهتمام ورعاية للقطاع الخيري والشكر موصول لمنصة احسان وبنك الطعام وللجهات المانحة وللمتبرعين الذين هم أساس النجاح في كل ماتحقق داعياً الله تعالى القبول من الجميع وكل عام والوطن وولاة الامر والمواطن بخير وعز ورفعة.