المجتمع

ورشة عمل في "بر جدة" لمناقشة فرص وتحديات العمل التطوعي بمشاركة فرع الموارد البشرية بالمنطقة

ورشة عمل في "بر جدة" لمناقشة فرص وتحديات العمل التطوعي بمشاركة فرع الموارد البشرية بالمنطقة

جدة - عبدالله عكور 

نظمت إدارة التطوع بجمعية البر بجدة ورشة عمل لمناقشة فرص وتحديات العمل التطوعي، شارك فيها عدد من مسؤولي فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وعدد من مسؤولي الجمعيات الأهلية، ومسؤولي جمعية البر بحضور عضو مجلس إدارة الجمعية رئيس نادي البر التطوعي أ. محمد أبو ملحة، ومدير إدارة تنمية المجتمع بفرع الوزارة بالمنطقة الأستاذ أحمد الصفحي. 

وقد تم خلال الورشة طرح عدد من الأفكار التي تلامس تطوير العمل التطوعي وتحفيز المتطوعين وتمكينهم، ورعاية مواهبهم، ودعم أفكارهم الابتكارية، الى جانب غرس مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وبحث أبرز التحديات التي تعيق العمل التطوعي، الى جانب تقديم الحلول النوعية للتغلب على المعوقات.  

شارك بالورشة كل من الرئيس التنفيذي لجمعية شفاء أ. محمد مجلي، ورئيسة مجلس ادارة جمعية (طفولة آمنة) الأستاذة نسرين أبو طه، وعضو جمعية أكابر للعناية بكبار السن في عسير ا. عبد الله بن ضبعان، ومسؤولة منصة العمل التطوعي بفرع الوزارة أ. حنان الشهري، ومديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية بالفرع أ. مها البقمي ومسؤول وحدة التطوع في لجنة تراحم أ. راكان السليمان إضافة الى مسؤولي جمعية البر. 

وجاءت هذه الورشة ضمن الجهود المستمرة التي تقدمها جمعية البر بجدة لدعم العمل التطوعي وتمكينه وتأصيل ثقافته في الوعي المجتمعي، والعمل على تقديم حلول نوعية لمواجهة ابرز التحديات التي تواجهه.

 

IMG-20240225-WA0125IMG-20240225-WA0126