المجتمع

وزير الشؤون الإسلامية يزور فرع الوزارة بمنطقة الباحة ويلتقي منسوبيه

وزير الشؤون الإسلامية يزور فرع الوزارة بمنطقة الباحة ويلتقي منسوبيه

الباحة_اقلام الخبر 

قام معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، صباح اليوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر ربيع الآخر لعام 1445هـ ، بزيارة تفقدية لمقر فرع الوزارة بمنطقة الباحة، التقى خلالها بمدير ومنسوبي الفرع، ومديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظات، وذلك خلال زيارته الحالية للمنطقة لتفقد قطاعات الوزارة وتلمس احتياجاتها. 

 

واستهل الزيارة التي رافقه فيها عدد من أصحاب السعادة والفضيلة وكلاء الوزارة ومديري العموم ومدير عام الفرع الوزارة بمنطقة الباحة بجولة بأقسام الفرع حيث اطلع على سير العمل وأبرز الإنجازات التي تحققت، كما التقى الموظفين بمكاتبهم ومنسوبات القسم النسائي بالفرع واستمع لمتطلباتهم واستفساراتهم. 

 

بعد ذلك دشن معاليه المعرض المصور المقام بالفرع والذي يبرز جهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله في الدعوة إلى الله واستعراض أهم الأعمال في برامج الإغاثة والأعمال الإنسانية، وخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية، والأعمال المقدمة في دعم الوحدة الإسلامية، والدعوة إلى التوحيد، ونشر قيم الوسطية والاعتدال. 

 

عقب ذلك التقى معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بمدير عام ومنسوبي ومنسوبات الفرع، ومديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظات، في قاعة الفرع الرئيسية، وأكد معاليه أن قيادة المملكة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله تحرص على تلمس احتياجات المواطن والمقيم في هذه البلاد المباركة وتيسير جميع الخدمات لهم في شتى المجالات. 

 

وبين معاليه أن زيارته لفرع الوزارة بمنطقة الباحة تأتي بتوجيهات القيادة الرشيدة لتفقد منسوبي الفرع واحتياجاتهم من جميع الأمور التي تيسر لهم أداء العمل وفق الذي يحقق المصلحة لأبناء هذا الوطن في هذه المنطقة، مشدداً على خدمة بيوت الله والدعوة إلى الله بعلم وبصيرة وفق ما أمرنا الله به، نحن جميعا نقوم بخدمة بيوت الله وخدمة أبناء هذا الوطن ومايقدمه الدعاة من علم نافع هو لتحقيق وتثبيت عقيدة التوحيد ولقد اكتسبنا بها الخيرية بفضل التمسك بها.

 

كما أكد على أهمية الالتزام بالواجب الأعظم المتمثل في خدمة بيوت الله، ونشر الدعوة والعقيدة الصافية وتحقيق أهداف ورؤى القيادة الرشيدة، والقيام بتوعية الناس بواجباتهم تجاه الله وتجاه وطنهم وقيادتهم، كما حثهم معاليه على بذل المزيد من الجهد للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين. 

 

وتأتي هذه الزيارة لتفقد قطاعات الوزارة والاطلاع على سير العمل، وتطويره، والنهوض به بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وأهداف رؤية المملكة 2030.