المجتمع

اختتام معرض الامتياز والاستثمار التجاري الدولي في مدينة جازان مساء أمس وسط حضور لافت 

اختتام معرض الامتياز والاستثمار التجاري الدولي في مدينة جازان مساء أمس وسط حضور لافت 

عبدالله بن صالح -جازان 

اختتم  مساء أمس معرض الامتياز والاستثمار التجاري الدولي في مدينة جازان وسط حضور لافت من قبل الزوار والمستثمرين وأصحاب العلامات التجارية  .. 
وقد ضم المعرض في اركانه العديد من الحزم الاستثمارية الواعدة والتي لقت استحسان الزائرين والذي بلغ ما يقارب من عشرة الألف زائر .. 
وفي الوقت الذي استعرض فيه أصحاب العلامات التجارية قصص نجاح مشاريعهم وترسيخ علاماتهم التجارية اكدوا نجاح مشاركتهم في معرض الاستثمار والامتياز التجاري الدولي وابرامهم العديد من الصفقات مع المستثمرين في منطقة جازان وتحقيقهم فرص للاستمرار والنجاح والتوسع مشيرين إلى أن منطقة جازان منطقة استثمارية واعدة وذات جدوى اقتصادية عالية  .. 
وقد أسهم تواجد أفرع الجهات الحكومية والتمويلية والقطاع الخاص في تقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين مقدمين بذلك حزمة من الخدمات التي تمكن المستثمرين من بدء مشاريعهم بالتعاون مع أصحاب العلامات التجارية  ..
ويذكر ان معرض الاستثمار والامتياز التجاري الدولي ضم 71 علامة تجارية كان لكل منها قصة نجاح والتي تشاركت في أهمية الإصرار والرغبة في النجاح والتي هب الأساس في كل عمل تقدم عليه واستعراض هذه القصص دائما بمثابة مرجع وإلهام ممن يرغبون في النجاح وارشادهم الى الطريق الصحيح . 
وقد ضم المعرض 16 جلسة حوارية  والتي شملت قصص  النجاح  من داخل  وخارج المملكة وكذلك عددا من المحاور التي عرفت بالنظام التجاري والملكية الفكرية والعقود القانونية تخللها نقاشات حول  اهمية الامتياز التجاري للراغبين في الدخول للتجارة وإدارة المطاعم  وصناعة العلامات التجارية والنمو  والاستثمار في رأس المال  البشري   وكذلك الاستثمار في القطاع الصحي والمراكز الطبية وغيرها من المحاور الهامة والتي طرحها  عدد من المستشارين و المتخصصين  في مجال الامتياز والاستثمار التجاري  ..
والجدير بالذكر ان معرض الاستثمار والامتياز التجاري الدولي يعتبر النسخة السابعة للمعرض والأول من نوعه في  منطقة جازان  والتي تعتبر البذرة الأولى لفتح سوق الامتياز والاستثمار التجاري في مختلف مناطق المملكة  ..

 

IMG-20221016-WA0135IMG-20221016-WA0137IMG-20221016-WA0137