المجتمع

الكلية التقنية في وادي الدواسر تحتفي باليوم الوطني الـ 92 للمملكة

الكلية التقنية في وادي الدواسر تحتفي باليوم الوطني الـ 92 للمملكة

وادي الدواسر– مبارك الدوسري

نظمت الكلية التقنية في محافظة وادي الدواسر، أمس احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة، بحضور مُحافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود، وعدد من مديري ومسئولي الإدارات الحكومية ومنسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وتضمن الحفل كلمة لعميد الكلية علي بن عبدالله الغانم، رفع من خلالها التهنئة لخادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله – بتلك المناسبة المجيدة، وأشار الغانم إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية تذكير لأبنائنا المتدربين بالدور العظيم الذي قام به جلالة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه -، وأبناءه الملوك البررة من بعده في بناء هذا الوطن المعطاء.
وتضمن الاحتفاء افتتاح معرض" لأجل وطني أبتكر" والذي ضم مجموعة مميزة من الإبداعات الابتكارية للمتدربين من مختلف أقسام الكلية، كما تضمن عرض مرئي يبرز مسيرة الوطن التنموية وأبرز المنجزات بالمملكة، وألقيت قصائد شعرية وطنية بالمناسبة. 
وفي ختام الحفل قام المحافظ بتكريم نخبة من المدربين المتميزين والمتدربين المتفوقين دراسياً إضافة إلى الفائزين في مسابقة "هي لنا دار" التي نظمتها الكلية بمناسبة اليوم الوطني واستهدفت أبناء المحافظة.

 

IMG-20220930-WA0106IMG-20220930-WA0067IMG-20220930-WA0070