المجتمع

استقبال حجاج تركيا بالقهوة السعودية وباقات الورود

استقبال حجاج تركيا بالقهوة السعودية وباقات الورود

مكة المكرمة - أقلام الخبر 

في جو احتفائي بهيج استقبل مركز رقم 9 التابع لشركة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي اوروبا وامريكا واستراليا 180 حاجاً من دولة تركيا 
بماء زمزم والقهوة السعودية والتمور وباقات الورود.
و قال رئيس المركز نادر بن اسامه باشا تم استفبل أول فوجين تابعين لهم من حجاج تركيا والبالغ عددهم 180 حاجا مبيناً أنه تم تنفيذ برنامج استقبال في مقر سكنهم بمكة المكرمة بماء زمزم والقهوة السعودية وأصناف التمور وكذلك تقديم الورود والحلويات ووجبات الضيافة الجاهزة.
و أوضح أن شركات الطوافة تقدم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، وذلك في ظل الخدمات الجليلة والمشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان.
فيما عبر الحجاج عن سعادتهم بالوصول إلى الديار المقدسة مؤكدين أن ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال غير مستغرب مقدمين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،-حفظه الله -لما تقوم به من جهود جبارة لراحة حجاج بيت الله الحرام.
فيما أشار زهير شاكر العضو المنتدب من شركة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي اوروبا وامريكا وأستراليا إلى أن كافة القائمين على شؤون الحجاج يشعرون بالفرح والسرور وهم يسهرون على خدمة وراحة الحجيج طيلة تواجدهم في الديار المقدسة ليتركوا الحاج متفرغا للعبادة وأداء المناسك.

 

IMG-20220620-WA0131