المجتمع

" مستودع الخير " في جمعية تدوير

" مستودع الخير " في جمعية تدوير

 

الرياض -أقلام الخبر

دشنت جمعية تدوير الفائض وحفظ النعمة الخيرية بحي طويق في الرياض مشروع « مستودع الخير » ، وقد تحدث المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ أبو طالب محنشي بقوله : يعتبر هذا المشروع من ضمن كوكبة من المشاريع المهمة للجمعية والذي سيعمل من خلاله على بيع الأثاث المستعمل وجمع الفائض من الأثاث الصالح للاستخدام وتأهيل القابل منه للصيانة وإعادة بيعه بعد تأهيله بأسعار مناسبة ، وتخصيص جزء من هذا الأثاث لتأثيث منازل مستفيدي الجمعية على سد حاجتهم من هذا الأثاث ، وأيضاً حفظ هذا الأثاث من الهدر والرمي وتوفير موارد مالية جديدة للجمعية .

 

واردف محنشي بقوله بأن الجمعية توفير الرعاية الأسرية والاجتماعية اللائقة لجميع مستفيدي الجمعية من جميع الجوانب الصحية والمعيشية والاجتماعية والتعليمية وذلك ضمن خدمات المسارات المعمول بها في الجمعية منذ تأسيسها .

وبدأت الجمعية أعمالها في المشروع بحصر أسماء المستفيدين وأسرهم المحتاجين لخدمات المشروع ، ثم تشكيل لجنة اجتماعية بهذا الخصوص التي ستتولى إدارة وتنفيذ المشروع بكل سرية كاملة .


وأوضح محنشي : أن الجمعية تولي الجانب الاجتماعي والأسري أهمية كبيرة، لذا كان من ضمن المسارات الرئيسية التي أطلقتها الجمعية، مبيناً أن هذا المسار يندرج تحته خدمات رئيسية لأسر مستفيدي الجمعية من الأثاث والملابس والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ، وهذه هي الخطة التشغيلية للجمعية ٢٠٢٢ م . 

مؤكداً أن الجمعية قدمت جملة من الخدمات المميزة في هذا المسار وستواصل من خلال هذا المشروع تأمين الحياة الأسرية والاجتماعية لمستفيدي الجمعية وأسرهم بدعمٍ من أهل البذل والعطاء في ظل حكومتنا الرشيدة وطننا المعطاء

IMG-20220620-WA0014

IMG-20220620-WA0011