المجتمع

مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ( بنات ) بتعليم الخرج ترعى حفل تكريم طالبات الصف الثالث ثانوي

مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ( بنات ) بتعليم الخرج ترعى حفل تكريم طالبات الصف الثالث ثانوي

الخرج - أقلام الخبر 
رعت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية (بنات) بإدارة تعليم الخرج الأستاذة شادية بنت سعيد القحطاني ، أمس، حفل تكريم طالبات الصف الثالث ثانوي في محافظتي الخرج والدلم التابعات لمكتب وفاء والذي استضافته الثانوية الرابعة بمقرها.

وشاركت " القحطاني " الطالبات فرحتهن بالتكريم وعددهن (١٧) طالبة، وقالت "حكومتنا الرشيدة -سدَّدها الله- لا تألو جهداً في رعاية بناتنا الطالبات وتهيئة البيئة المحفزة على الإبداع بكل صوره وأشكاله فضلاً عن بذل كل ما من شأنه الارتقاء ببلدنا في جميع مناحي الحياة".
 
وتابعت :" نحتفي اليوم ببنات شهداءِنا -تقبَّلهم الله- الذين قدَّموا أرواحهم؛ فداءً للدين ثم الوطن وبنات منسوبي التعليم المتوفين وهم على اعتاب خطواتهم الأولى لتحقيق طموحاتهم في معترك الحياة ".

وختمت المساعد للشؤون التعليمية " القحطاني " حديثها بقولها: "نسأل المولى أن يكون التوفيق حليف بناتنا ويسعدني أن أقدم خالص الشكر ووافر الامتنان والتقدير لجميع من أسهم في تنظيم الحفل وتابع باهتمام من لجان وفرق عاملة …
 
يذكر أن الحفل بدأ بالنشيد الوطني السعودي ثم آيات عطرة من كتاب الله تخلله تراحيب وردية من الثانوية الرابعة قدمتها الطالبة: جود العنزي قصيدة شعرية للطالبة رغد الدهيمي وتلاه أوبريت نبض وطن مشاركة من روضة الأبناء ثم كلمة لمديرة مكتب وفاء الأستاذة: هدى العليوي ذكرت فيها مسيرة مكتب وفاء وإنجازاته ومبادراته التي طرحها لخدمة أبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم؛ مقدمة شكرها لرعاية المساعدة لهذا الحفل ولجميع من حضر من رئيسات أقسام ومديرات ومعلمات وطالبات..
 
عقب ذلك كرمت " القحطاني " بناتها الطالبات والجهات المساندة لمكتب وفاء واللجان المنظمة للتكريم والمدرسة المستضيفة..

على هامش الحفل نفذت الثانوية الرابعة معرضا فنياً اشتمل على لوحات ومشغولات فنية كشفت عن المواهب الصاعدة، فضلاً عن إبراز دور الفنون في الثانوية الرابعة بمتابعة من معلمة التربية الفنية الأستاذة منيرة المزيني، وإشراف من مديرة المدرسة الأستاذة كاملة الغربي.

89552ED7-76EF-43CC-932A-113546F472E99A4D56D9-7FBE-4FDD-85FF-F324E3446220