المجتمع

خلال زيارة "إعلاميون مبادرون" .. الرفاعي" يستعيد ذكريات "الكاميرا الخفية"

من أجل الاطمئنان على صحته إذ يعاني من مرض في الرئة

خلال زيارة "إعلاميون مبادرون" .. الرفاعي" يستعيد ذكريات "الكاميرا الخفية"

الرياض - احمد الزعاقي  

زار عدد من أعضاء ملتقى إعلاميون مبادرون الفنان القدير خالد الرفاعي في منزله والذي يعاني من عارض صحي، حيث اطمأن الزملاء على صحة “الرفاعي” استعادة شريط الذكريات لأعماله الفنية والتي كان من أشهرها برنامج "الكاميرا الخفية" الذي كان يعرض على التلفزيون السعودي إبان التسعينيات الميلادية.

ولا يزال الفنان الرفاعي يشارك في اعمال فنية محلية، وقد عبر "الرفاعي" عن بالغ شكره وسعادته لأعضاء اعلاميون مبادرون على زيارتهم وتفقدهم أحواله، إذ يهدف الملتقى إلى التركيز على الجانب الإنساني وهو زيارة المرضى والتخفيف من معاناتهم.

الجدير بالذكر أن الفنان خالد الرفاعي (63 سنة) ممثل كوميدي سعودي، بدأ مشواره الفني في الثمانيات حيث قدم العديد من المسرحيات والمسلسلات ويظهر أيضاً في برامج الكاميرا الخفية، وهو متزوج ولديه ابنة واحدة اسمها زينب، ويعاني الفنان خالد الرفاعي من مرض في الرئة وعدة مشاكل صحية آخرى.

وشارك “الرفاعي” في أكثر من 30 عملا بين مسلسلات ومسرحيات منها مسلسل الزمن دوار، وجه ابن فهرة، سندباد الحارة، لا يحوشك حبروك بدور مطلق، افهموني (سهرة)، تحت الكراسي (مسرحية)، الوهم بدور (مشتاق) خلك معي مع الفنان محمد العلي.

وكانت آخر مشاركاته شباب البومب 2019 (ضيف حلقات)، طقها والحقها 2017، صح عليك 2013، وين الشنطة 2012 (مسرحية)، فورمات مخ 2012 (مسرحية)، المقطار 2010، شجون 2010، أبو شلاخ البرمائي 2006، أخواني أخواتي 2005، صور مرفوضة 2003، مطلع النور 2002، آه يا عقلي 2002 (مسرحية)، إشهار 2000 - مسرحية وغيرها.