المجتمع

مستشفى محافظة وادي الدواسر يُثمن جهود كلية العلوم التطوعية

مستشفى محافظة وادي الدواسر يُثمن جهود كلية العلوم التطوعية

وادي الدواسر- مبارك الدوسري

أكد رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن الطلحي، أن الجامعة تفخر بأنها شريك دائم وفاعل مع الجهات المعنية ذات العلاقة بالفرص التطوعية التي وفرتها وزارة الصحة للمساهمة في خدمة المجتمع، وقدم شكره لجميع ابطال التطوع من منسوبي الجامعة، على ما بذلوه من جهد وتفانٍ لخدمة، الدين والملك والوطن.
جاء ذلك خلال تكريم مستشفى محافظة وادي الدواسر العام أمس لكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمحافظة تقديراً لمشاركة طلاب الكلية كمتطوعين مشاركين في الصفوف الأولى لمواجهة جائحة كورونا المستجد، ولجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية ومشاركتهم الفاعلة مع منسوبي المستشفى في العديد من المبادرات. 
وأشار خلال التكريم مدير المستشفى بالانابة محمد الوزرة أن المستشفى يدعم العمل التطوعي الصحي من خلال إتاحة الفرص التطوعية في أقسام المستشفى وإكساب المتطوعين المعرفة وبناء قدرات المتطوعين في المجال الصحي.
وذكر خلال التكريم مشرف وحدة التطوع الصحي بالمستشفى الأخصائي محمد الصافي إلى أن المستشفى تمكن مؤخرًا من الحصول على أعلى معيار في مؤشر أداء أقسام التطوع بمنشآت تجمع الرياض الصحي للعام 2021، في حفل جائزة "تميز" السنوي.

 

WhatsApp Image 2022-05-25 at 11.49.46 AM (1)WhatsApp Image 2022-05-25 at 11.49.46 AM